أهم "نجوم" الهلال مطلوب في نيوكاسل يونايتد.. ليس سالم الدوسري!

تاريخ النشر: 29/10/2021
610
منذ سنتين
أهم "نجوم" الهلال مطلوب في نيوكاسل يونايتد.. ليس سالم الدوسري!

يقترب نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، أكثر من أي وقت مضى، من الحصول على خدمات أحد أبطال الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، وفق ما أوردته آخر المستجدت الصحفية، مساء اليوم الجمعة.

ونيوكاسل يونايتد، بات مملوكًا من صندوق الاستثمارات العامة السعودي، بنسبة 80%، كما يترأسه ياسر الرميان.

وأشارت صحيفة "90min" البريطانية، إلى أن الرميان، اقترح على نيوكاسل يونايتد، التعاقد مع المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، مدرب الهلال.

وأوضحت أن صاحب الـ47 عامًا، أصبح المرشح الأول في الماكبايس، من أجل خلافة ستيف بروس، المقال من تدريب الفريق الأول، إثر سوء النتائج المحققة في الدوري الإنجليزي.

وجارديم، يتولى تدريب الهلال، منذ الصيف الماضي 2021، لكنه ما لبث أن أصبح أهم نجوم الزعيم الآسيوي، بعد قيادته إلى تحقيق فوز تاريخي على حساب النصر، تأهل بسببه، إلى المباراة النهائية في دوري أبطال آسيا.

وكانت تقارير صحفية سابقة، ألمحت إلى إمكانية انتقال سالم الدوسري إلى نيوكاسل يونايتد، لكن يبدو أن جارديم، هو الهلالي القريب من العملاق الإنجليزي.

وأضافت الصحيفة، أن المرشحين هم باولو فونسيكا، إيدي هاو ولوسيان فافر، بجانب ليوناردو جارديم، الذي يحظى بإعجاب خاص من الملاك السعوديين، لذا لن يمانع الهلال، أبدًا، تركه من أجل نيوكاسل.

يذكر أن نيوكاسل يونايتد يعاني بشدة في جدول ترتيب البريميرليج، بعدما حصد 4 نقاط من 9 مباريات في المركز التاسع عشر، دون أن يحقق أي فوز.

اقرأ أيضا

"نحس على الهلال".. حكم نهائي أبطال آسيا يعيد ذكريات 2019 القاتلة

اتفاق تاريخي بين الهلال والاتحاد.. ومصير "صادم" ينتظر آل معمر !

حمل تطبيق سعودي الآن