نيمار يبدأ الحرب على ليفربول قبل موقعة دوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 04/09/2018
823
منذ 6 سنوات
نيمار يبدأ الحرب على ليفربول قبل موقعة دوري أبطال أوروبا

بدأ النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الحرب الكلامية تجاه ليفربول قبل المباراة المنتظرة بين الفريقين في افتتاح دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

ووقع ليفربول في المجموعة الثالثة بجوار باريس سان جيرمان، ونابولي الإيطالي بالإضافة إلى ريد ستار بلجراد الصربي، حيث سيلعب الريدز مع فريق العاصمة الفرنسية في الجولة الأولى من المجموعة يوم 18 سبتمبر الجاري.

نيمار أغضب جماهير ليفربول بتصريحه عن الفرق المرشحة للقب الدوري الإنجليزي، حيث قال في تصريحات نقلتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية إن مانشستر سيتي هو المرشح الوحيد للاحتفاظ بلقب البريميرليج هذا الموسم بسبب مدربه بيب جوارديولا.

وأضاف: "اعتقد أن مانشستر سيتي سيكون بطل الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي، كما أن مانشستر يونايتد سيحتفظ بمركزه في وصافة البريميرليج، بينما سيكون تشيلسي ثالثا بسبب الطريقة المميزة التي ينتهجها المدرب الإيطالي ساري، فيما سيتواجد توتنهام في المركز الرابع".

واستبعد نيمار ليفربول من أي ترشيحات للمربع الذهبي للدوري الإنجليزي مما يدل على أنه لا يعترف بالقوة الكبيرة التي يمتلكها الريدز، وهو ما أغضب جماهير وصيف بطل دوري أبطال أوروبا العام الماضي.

جدير بالذكر أن ليفربول يمتلك أقوى دفاع حاليا في الدوري الإنجليزي، كما أنه يتصدر ترتيب البريميرليج برصيد 12 نقطة من الفوز بمبارياته الأربعة حتى الآن في المسابقة.

اقرأ أيضا

حوار| كلوب يتحدث عن خطأ كاريوس والتعاقد مع نيمار وأزمة أوزيل

"لعبة بيكيه" سبب زيارة نيمار إلى برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن