مذبحة "الشتاء والصيف" تخيم على برشلونة بعد وداع دوري الأبطال

تاريخ النشر: 12/12/2021
124
منذ سنتين
مذبحة "الشتاء والصيف" تخيم على برشلونة بعد وداع دوري الأبطال

كل الدلائل والمؤشرات باتت تؤكد أن خروج برشلونة من دور المجموعات لدوري أبطال أوربا لن يمر مرو الكرام بعدما اُصيب جمهور الفريق الكتالوني بصدمة قاسية إزاء هذا الخروج الصادم وصعود نادي بنفيكا البرتغالي بدلاً منه.

المعطيات تؤكد أن برشلونة مقبل على ثورة شاملة قد تطول الأخضر واليابس في ظل محاولات إدارة النادي الكتالوني إعادة الأمور إلى نصابها الجديد وإستعادة الانتصارات والبطولات من جديد.

إدارة النادي الإسباني بالتنسيق مع الجهاز الفني الجديد للفريق بقيادة تشافي هيرنانديز، بدأت تعد العدة لمذبحة "الشتاء والصيف" في الفريق حيث سيتم الإستغناء عن لاعبي الفريق الغير مؤثرين على أن يتم التعاقد مع أخرين يتم تدعيم الفريق بهم بشكل قوي.

وودع فريق برشلونة منافسات دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات للمرة الأولي منذ 21 عاماً، كما إبتعد الفريق عن المنافسة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، ويبقي له المنافسة في الدوري الأوروبي وبطولة كأس الملك.

وتسببت خسارة البارسا من بايرن ميونيخ بثلاثية في "ليلة وداع دوري الأبطال" في تفجير حالة من الغضب داخل العملاق الإسباني وفتح الباب أمام ثورة كبيرة ستشهد رحيل بعض لاعبي الفريق.

وقالت تقارير أن رباعي برشلونة صامويل أوميتيتي، سيرجينو ديست، لوك دي يونج، مينجويزا، مرشح للرحيل عن برشلونة في يناير المقبل، وهناك إتجاه كذلك للاستغناء عن الثنائي تير شتيجن وفرنكي دي يونج.

اقرأ أيضا

بعد توديع دوري الأبطال.. تحديد موقف الصفقات الجديدة من الانضمام لبرشلونة

صدمة.. ميسي المتسبب في خروج برشلونة من دوري الأبطال بدور المجموعات

حمل تطبيق سعودي الآن