تصريح صادم.. مدرب سان جيرمان يعلق على مواجهة ريال مدريد بدوري الأبطال

تاريخ النشر: 14/12/2021
494
منذ سنتين
تصريح صادم.. مدرب سان جيرمان يعلق على مواجهة ريال مدريد بدوري الأبطال

علق الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو، المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، على مواجهة نظيره ريال مدريد الإسباني في الدور القادم بدوري أبطال أوروبا.

أسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا، على مواجهة باريس سان جيرمان لنظيره ريال مدريد، في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تقام مباريات الدور الـ16 من دوري الأبطال، الذهاب 15 و16 و22 و23 فبراير المقبل، و8 و9 و15 و16 مارس 2022 ومباريات الإياب.

وأكد بوكتينيو، في تصريحات لموقع النادي الرسمي، أن مواجهة ريال مدريد ستكون مواجهة مزدوجة وصعبة لأنه فريق لديه مدرب رائع ولاعبون رائعون، سنواجه ريال مدريد الذي اعتاد الفوز بدوري أبطال أوروبا".

واسترسل: "ريال مدريد فريق له تاريخ وخبرة كبيرة، لذلك من الواضح أننا سنلعب مباراة صعبة للغاية في فبراير المقبل، وهناك حالة من الشكل في الوقت الحالي لا تهم كثيرًا، المهم هو الوصول في فبراير بأفضل الظروف لتقييم كل لاعب على حدة".

وأوضح: "هناك دائمًا جزء من الحظ في حالة الفريق، على سبيل المثال يمكن أن تؤثر الإصابات على الفريق، إنها مواجهة فاصلة يتم لعبها في وقت محدد وحيث يمكن أن تؤثر على عدة عوامل".

واختتم بوكتينيو، تصريحاته قائلًا: "لدينا الكفاءة الكافية للفوز في هذه المواجهة والانتقال إلى الجولة التالية، هذا هو هدف باريس سان جيرمان".

اقرأ أيضا

مستجدات من سان جيرمان في مستقبل مبابي لقطع الطريق على ريال مدريد

بعد سنوات من "الأكاذيب".. كشف خدعة راموس التاريخية لجماهير ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن