قناة أرجنتينية: ميسي سيشارك في دورة السعودية الودية

تاريخ النشر: 13/09/2018
1024
منذ 6 سنوات
قناة أرجنتينية: ميسي سيشارك في دورة السعودية الودية

اقترب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق برشلونة، من قيادة منتخب بلاده رسميا في البطولة الودية الدولية المقرر إقامتها أكتوبر المقبل على الملاعب السعودية.

وذكرت قناة "tyc" الأرجنتينية أن ميسي سيعود لقيادة منتخب الأرجنتين رفقة سيرجيو أجويرو، وآنخيل دي ماريا في البطولة الودية أمام السعودية، مصر، والبرازيل.

القناة أكدت أن ليونيل سكالوني، المدير الفني للمنتخب، أجرى بعض الاتصالات بميسي، ورئيس الاتحاد الأرجنتيني لإعادة نجم برشلونة إلى قائمة التانجو في البطولة الودية لما تمثله من أهمية كبيرة للفريق.

ومن المقرر أن يعلن سكالوني قائمة الأرجنتين لتلك البطولة يوم الجمعة المقبل الموافق 21 سبتمبر الجاري.

وذكرالمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، عبر حسابه على تويتر سابقا أن الدورة تتضمن مباراة السوبر اللاتيني بين منتخبي الأرجنتين والبرازيل بكامل نجومهم، بالإضافة إلى المنتخب الوطني، ومنتخب رابع لم يتحدد بعد لكن من المتوقع أن يكون مصر.

وقرر أفضل لاعب في العالم 5 مرات سابقا بعد كأس العالم ألا يشارك مع المنتخب الأرجنتيني في المباريات لفترة لم يحددها، لكن الإعلام الأرجنتيني أكد أن هذه المدة ستطول، وبالتأكيد هو لن يرتدي قميص التانجو في هذا العام.

جدير بالذكر أن ميسي شارك مع المنتخب الأرجنتيني في كأس العالم الماضية، وخرج من الدور الثاني للمونديال بالخسارة أمام فرنسا بنتيجة 4/3 ليتلقى نجم برشلونة هجوما حادا من الجماهير بسبب عدم مساعدته لمنتخب بلاده في تحقيق أي بطولة، والظهور بمستوى متوسط عكس ما يحدث معه في الفريق الكتالوني.


اقرأ أيضا

مدرب الأرجنتين يحجب القميص رقم "10" بسبب ميسي

هل يغيب ميسي عن دورة السعودية الرباعية؟

حمل تطبيق سعودي الآن