لأول مرة.. جوميز يكشف سر الرحيل عن الهلال و"أكبر" ندم في حياته

تاريخ النشر: 25/01/2022
389
منذ سنتين
لأول مرة.. جوميز يكشف سر الرحيل عن الهلال وأكبر ندم في حياته

بالدموع والألم.. كشف المهاجم الفرنسي الكبير بافيتيمبي جوميز، لأول مرة، أسباب رحيله عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.


والهلال أعلن في الساعات الأولى من فجر اليوم الثلاثاء، رحيل جوميز، عن الفريق الأول لكرة القدم، بعد 3 سنوات ونصف، هز خلالها شباك المنافسين، 116 مرة، مع صناعة 19 أسيست، في 153 مباراة رسمية.

وتوج المهاجم الفرنسي، بستة ألقاب رسمية، مع الزعيم؛ من بينها ثنائية دوري أبطال آسيا، بالإضافة إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "مرتين"،  وبطولتي السوبر السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين.

* رسالة جوميز
سر الرحيل وأكبر ندم في مسيرته مع الهلال..

وأوضح جوميز في مقطع فيديو، نشره الحساب الرسمي لنادي الهلال، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أنه رحل عن الزعيم؛ بسبب شعوره إلى حاجة الفريق الأول لكرة القدم، للاعبين جدد، بطاقة جديدة، للاستمرار في السيطرة على الألقاب والبطولات.

وشدد على أنه يشعر بالحزن، لتوديع الهلال، والذي كان بمثابة العائلة بالنسبة له، بداية من العاملين في النادي، إلى زملائه اللاعبين، والرئيس فهد بن نافل.

وعن أكبر ندم في مسيرته مع الهلال، أشار المهاجم الفرنسي، إلى أنه كان يجب أن يرحل، والفريق متوج بثلاثة ألقاب في دوري أبطال آسيا.

ولفت بافيتيمبي جوميز، إلى أن استبعاد الهلال، من دوري أبطال آسيا 2020، حرم الفريق، من هذا الإنجاز التاريخي.

جدير بالذكر أن الهلال، الذي توج بلقبي دوري أبطال آسيا 2019 و2021، تم استبعاده من نسخة 2020؛ بسبب إصابة أكثر من 17 من نجوم الفريق، بفيروس "كورونا".

اقرأ أيضا

المريسل يشجع فييتو على البقاء في الهلال.. ماذا يقصد؟

خلاف مالي يفصل ميشيل عن الهلال.. ومدافع أجنبي في الطريق

حمل تطبيق سعودي الآن