صفقة الرعاية الأضخم في تاريخ برشلونة.. "نهاية فترة التقشف المادي"

تاريخ النشر: 08/02/2022
556
منذ سنتين
صفقة الرعاية الأضخم في تاريخ برشلونة.. نهاية فترة التقشف المادي

يتواصل الحديث بشأن أوضاع برشلونة الإسباني المادية، حيث يمر الفريق بفترة صعبة على المستوى المالي، بسبب تداعيات أزمة كورونا، بالإضافة إلى قرارات خاطئة من جانب الإدارة السابقة للنادي الكتالوني.


ويسعى برشلونة خلال الفترة المقبلة للتوقيع مع أحد الشركات الراعية، لتكون الراعي الرسمي لقمصان الفريق والنادي بشكل عام، بينما يفاضل البارسا بين عدد من العروض من الشركات المهتمة بالفريق الكتالوني.

عرض رعاية ضخم ينقذ برشلونة


وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، يسعى برشلونة لإغلاق صفقة هامة مع شركة "سبوتيفاي" أحد المؤسسات الرائدة في مجال الموسيقى الإلكترونية، حيث من المتوقع أن تخلف علامة "راكوتين" التجارية كراع رسمي.

وسيحصل برشلونة حسب المصادر على 280 مليون يورو لمدة 3 مواسم، بواقع 93 مليون يورو بالموسم الواحد، بينما سيتظهر العلامة الجديدة على قمصان الفريق النسائي أيضًا وملاعب التدريب، بالإضافة إلى ستاد كامب نو.

ويحصل برشلونة حاليًا على 55 مليون يورو في الموسم الواحد من الراعي الحالي، بالإضافة إلى 13.5 مليون يورو من رعاة آخرين على القميص.

خلال الأسبوع الحالي حضر وكلاء شركة "سبوتيفاي" لدراسة الأمور مع إدارة برشلونة، ومن المتوقع أن تكون الشركة هي ممثلة البارسا خلال العام الجديد.


إقرأ أيضًا:

ومن المنتظر أن يقوم برشلونة بتعاقدات كبيرة في تلك الحالة، خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل، بعد أن تنتعش خزينة النادي بأموال الراعي الجديد.

اقرأ أيضا

10 مباريات غيرت من ملامح برشلونة تحت قيادة تشافي

المقابل المادي ليس السبب.. سر رفض دي ليخت الانتقال لبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن