إيجور كورنادو.. اعرف موقف نجم الاتحاد من مباراة التعاون

تاريخ النشر: 16/02/2022
806
منذ سنتين
إيجور كورنادو.. اعرف موقف نجم الاتحاد من مباراة التعاون

تحدد موقف النجم البرازيلي إيجور كورنادو من المشاركة في مباراة الاتحاد القادمة، أمام التعاون، بحسب آخر المستجدات الصحفية، الواردة صباح اليوم الأربعاء.


إيجور كورنادو، انضم إلى الاتحاد، قادمًا من الشارقة الإماراتي، صيف 2021، في صفقة قدرت قيمتها بـ10 مليون يورو. 

موقف كورنادو من مباراة الاتحاد والتعاون

ويحل الاتحاد، ضيفًا ثقيلًا على التعاون، مساء غد الخميس، في مباراة تجمع بينهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، ضمن الجولة 21 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأشارت صحيفة "الشرق الأوسط" في تقرير لها، إلى استبعاد كورنادو من موقعة الاتحاد والتعاون.

وشددت على أن المدرب الروماني كوزمين كونترا يفضل أن يجري كورنادو، فحوصات طبية إضافية، قبل أن يعود بشكل كامل إلى ممارسة كرة القدم، إذ يكتفي بالتدريبات الانفرادية.

ويتغيب إيجور كورنادو عن المشاركة مع الاتحاد في آخر 5 مباريات، بالتحديد منذ أن ظهر ضد الباطن، في إطار الجولة 15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

نور يستبعد كورنادو من تشكيل الاتحاد

وفي سياق منفصل، يرى محمد نور، أسطورة كرة القدم في الاتحاد، بحسب تصريحات لـ"ملعب SBC"، أن إيجور كورنادو ليس له مكان في تشكيل الفريق الأول لكرة القدم.

واستقر كوزمين كونترا على ثنائية هجومية مميزة، تجمع المغربي عبد الرزاق حمد الله مع البرازيلي رومارينيو دا سيلفا، مع جناحين، هما فهد المولد وعبد العزيز البيشي.

يذكر أن كورنادو سجل مع الاتحاد 4 أهداف، وصنع 8 آخرين في 12 مباراة في كل المسابقات الرسمية.

ويحتل الاتحاد، صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ47 نقطة، مع فارق يصل إلى 7 نقاط مع الشباب، بجانب مؤجلة تجمع العميد بالهلال، 8 مارس المقبل.

اقرأ أيضا

تطور جديد.. الاتحاد لم يستسلم في قضية الحرمان من الجماهير

أخبار الاتحاد اليوم| عودة حجازي ورومارينيو قد يغيب عن الديربي

حمل تطبيق سعودي الآن