صدمة مدوية لبرشلونة بعد الفوز على فالنسيا.. "كارثة في الكامب نو"

تاريخ النشر: 20/02/2022
890
منذ سنتين
صدمة مدوية لبرشلونة بعد الفوز على فالنسيا.. كارثة في الكامب نو

تعرض برشلونة لضربة قاضية، عقب الفوز مساء اليوم على فالنسيا (4-1)، في اللقاء الذي جمع بينهما على المستايا، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

ويضيف برشلونة بهذا الانتصار لرصيده النقطة الـ42 في الترتيب الرابع بلائحة الدوري الإسباتي بالتساوي مع أتلتيكو مدريد الخامس أيضا، وبفارق نقطة وحيدة عن ريال بيتيس الثالث.

وفي المقابل، يتجمد عدد نقاط فالنسيا عند 30 نقطة في الترتيب الـ12 بلائحة الدوري الإسباني، بفارق 8 نقاط عن المراكز المؤهلة للدوري الأوروبي.

ويستعد برشلونة يوم الخميس المقبل، لمواجهة نابولي الإيطالي، في إياب تصفيات دور الـ 16 بمسابقة الدوري الأوروبي، بعد أن تعادل ذهابا في ملعب كامب نو بهدف لمثله.

ضربة قاضية لبرشلونة أمام أتلتيك بيلباو يوم الأحد المقبل:


كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن جوردي ألبا الظهير الأيسر لبرشلونة، تلقى البطاقة الصفراء الخامسة له، ليتأكد غيابه عن المباراة المقبلة أمام أتلتيك بيلباو.

وأوضحت أن غياب ألبا يعد ضربة قوية لبرشلونة، خاصة وأن بديله أليخاندرو بالدي، يعاني من الإصابة، وهو ما يعد أزمة للمدرب تشافي في ظل عدم وجود بديل.

ويستقبل برشلونة نظيره بيلباو، يوم الأحد المقبل، على ملعب كامب نو، ضمن مباريات الجولة الـ 26 من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

أحداث المباراة الممتعة لبرشلونة:


تقدم برشلونة مبكرا في الدقيقة الـ "23" من عمر اللقاء، عن طريق الهداف الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، بعد عرضية من زميله فيران توريس.

وأضاف الهدف الثاني لبرشلونة لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج في الدقيقة "32" بعد عمل هجومي رائع للفريق الكتالوني.

وعاد أوباميانج في الدقيقة "38" ليسجل الهدف الثاني له والثالث لبرشلونة، بعد عرضية أرضيه من زميله جافي، ليضعها بسهولة في الشباك.

وقلص في الدقيقة "52" من المواجهة، كارلوس سولير لاعب وسط فالنسيا الفارق لصالح فريقه من ضربة رأسية رائعة.

واستطاع في الدقيقة "63" لاعب وسط برشلونة بيدري جونزاليس، تسجيل الهدف الرابع لفريقه بشكل رائع من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

اقرأ أيضا

برشلونة يتحدى نجوم العالم علنا.. إشادة مثيرة للجدل

مباشر| فالنسيا ضد برشلونة في الدوري الإسباني.. معركة الجرحى

حمل تطبيق سعودي الآن