الأهلي والنصر يتحركان.. صفقات مصرية "محتملة" في 2022

تاريخ النشر: 09/04/2022
350
منذ سنتين
الأهلي والنصر يتحركان.. صفقات مصرية محتملة في 2022

فجأة وبدون مقدمات، عاد ملف التعاقد مع لاعبين مصريين جدد، يفرض نفسه بقوة على طاولة كبرى الأندية التي تستعد مبكرا لإدارة ملف التعاقدات الصيفية في ميركاتو 2022 لدعم صفوفها بصفقات قوية ونارية.

وكتبت الساعات الأخيرة ظهور أسماء عديدة من لاعبين مصريين بأسعار مالية ضخمة مطلوبة من جانب كبرى الأندية لدعم الصفوف مستقبلا، ويصل عددها إلى 10 صفقات مطلوبة من الدوري المصري.

صفقات مصرية مطلوبة في الأهلي والنصر والاتحاد

ويتصدر الأسماء التي تترقبها الجماهير محمد الشناوي 33 عاما حارس مرمى الأهلي والمطلوب في الهلال والنصر منذ فترة، وتصل قيمته التسويقية إلى 5 ملايين دولار لحسم الصفقة الكبرى.

ويعد الشناوي الحارس الأفضل عربيا في أخر عامين ولمع بشكل لافت مع منتخب مصر.

وفي نفس الوقت ارتبط اسم حارس مرمى ثاني هو محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك الذي ينتهي عقده مع ناديه بنهاية الموسم، وبات مطروحا بقوة للانتقال إلى صفوف النصر، في حال الإخفاق في ضم حارس مرمى عالمي في الميركاتو الصيفي، خاصة مع عدم وجود تكلفة مالية.

ومن الأسماء التي فرضت نفسها بقوة أيضا محمد شريف 25 عاما هداف الأهلي والمنتخب المصري الذي سجل أكثر من 30 هدفا في أخر موسمين " الماضي والجاري " والذي تلقى قبل فترة عرضا للانتقال إلى صفوف الأهلي في صفقة كبرى تصل قيمتها إلى 5 ملايين دولار كما تردد اسمه ضمن قائمة المطلوبين في نادي النصر أيضا كورقة هجومية محتملة.

ويتنافس الأهلي والاتحاد أيضا قطبي مدينة جدة على ضم لاعب أخر من الدوري المصري وهو أحمد سيد زيزو 26 عاما لاعب وسط الزمالك والمنتخب المصري الذي لمع بشدة في الأمم الإفريقية الأخيرة ويملك شرطا جزائيا في عقده مع الزمالك يتيح له الرحيل مقابل 42 مليون جنيه في نهاية الموسم الجاري.

كما برز لاعبا أخر ضمن قائمة المطلوبين من الدوري المصري وهو يوسف أوباما صانع الألعاب المتألق في الزمالك والذي يملك عرضا منذ فترة للانتقال إلى صفوف فريق الاتفاق في ظل وجود باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للزمالك على رأس إدارته الفنية في صفقة لن تقل قيمتها عن 2 مليون دولار يحصل عليها الزمالك نظير ترك اللاعب.

وتترقب مجموعة أخرى من اللاعبين المصريين الحصول على عروض مغرية للانتقال إلى أندية كبرى في المملكة مثل طارق حامد لاعب وسط الزمالك ومحمد مجدي أفشة صانع ألعاب الأهلي.

كما برز مصطفى محمد هداف جالطة سراي التركي في قائمة المطلوبين داخل نادي النصر لدعم مركز رأس الحربة الصريح في صفقة كبرى.

وكان دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2021-2022 شهد تألق نجمين كبيرين هما مصطفى فتحي صانع ألعاب التعاون وأحمد حجازي مدافع اتحاد جدة بشكل لافت وفرضا أنفسهما من بين قائمة أفضل المحترفين الأجانب في الدوري خلال النسخة الجارية.

اقرأ أيضا

بعد غياب طويل.. بشرى سارة لجماهير الأهلي بعودة نجم الفريق

النصر يتفوق.. ثلاثية ودية أمام الحزم

حمل تطبيق سعودي الآن