ريال مدريد ينضم لبرشلونة ويعلن رغبته في الحصول على خدمات موهبة آياكس

تاريخ النشر: 24/09/2018
1293
منذ 5 سنوات
ريال مدريد ينضم لبرشلونة ويعلن رغبته في الحصول على خدمات موهبة آياكس

أكدت التقارير الصحفية الهولندية اليوم، أن نادي ريـال مدريد الإسباني هو آخر الأندية المنضمة إلى قائمة الراغبين في الحصول على خدمات اللاعب الشاب فرينكي دي يونج لاعب آياكس الهولندي.

وأشارت صحيفة "تيليجراف" الهولندية في تقرير نشرته اليوم، وهي أكبر صحيفة رياضية في هولندا، إلى وجود رغبة كبيرة من ريـال مدريد من أجل التوقيع مع دي يونج خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تألق اللاعب الكبير في الفترة الأخيرة.

وأضاف التقرير أن ريـال مدريد انضم إلى عدة أندية ترغب في الحصول على خدمات دي يونج، وأبرز هذه الأندية هو برشلونة الذي حاول التعاقد مع اللاعب في الصيف الماضي، بالإضافة إلى وجود أسماء أخرى مثل باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وبايرن ميونخ وتوتنهام.

وتابع التقرير أن ريـال مدريد على الرغم من اعتماده على سياسة عدم دفع الكثير من الأموال في الصفقات، إلا أنه مستعد لكسر هذه القاعدة بدفع 80 مليون يورو للتعاقد مع دي يونج، وذلك لأن اللاعب يخدم سياسة النادي بالتعاقد مع اللاعبين الموهوبين في عمر صغير.

ويعتبر دي يونج من أبرز المواهب الكروية في العالم حاليًا، حيث أنه يستطيع أن يلعب في جميع مراكز وسط الملعب، وهو ما يعطي الكثير من الحلول لأي نادي.

اقرأ أيضا

مهاجم ستوك سيتي ينجب 3 أطفال في 6 أسابيع من 3 نساء مختلفة

كل ما تريد معرفته عن حفل ذا بيست

حمل تطبيق سعودي الآن