رسميا.. ريال مدريد يعلن تجديد تعاقده مع لوكا مودريتش حتى 2023

تاريخ النشر: 08/06/2022
40
منذ سنتين
رسميا.. ريال مدريد يعلن تجديد تعاقده مع لوكا مودريتش حتى 2023

أعلن ريال مدريد الإسباني، بشكل رسمي تجديد تعاقده مع النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب الوسط، لمدة موسم واحد فقط.

وشهد الموسم المنقضي، تألق كبير من لوكا مودريتش، الذي يعد قائد وسط الفريق الملكي، بالرغم من بلوغه الـ 35 عاما، وكان من أسباب المسيرة الذهبية لريال مدريد في دوري الأبطال.

وتوج مودريتش مع ريال مدريد الموسم الماضي، بـ 3 ألقاب السوبر الإسباني، الدوري الإسباني، بالإضافة لدوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة في تاريخه مع الفريق الملكي.

واحتفل مودريتش رفقة نجوم ريال مدريد الأسبوع الماضي، في شوارع العاصمة الإسبانية مدريد، بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، والدوري الإسباني.

تفاصيل تجديد عقد لوكا مودريتش مع ريال مدريد:

أكد ريال مدريد في بيان رسمي صدر قبل قليل، أن لوكا مودريتش وقع على تجديد عقده مع الفريق، في حضور الرئيس فلورنتينو بيريز.

وأوضح بطل أوروبا، أن النجم الكرواتي سيكون مرتبط مع ريال مدريد بعقد حتى حتى 30 يونيو 2023، حيث أنه بعد التوقيع حصل على قميص باسمه ورقم 2023.

وكان لوكا مودريتش قد  غادر معسكر المنتخب الكرواتي، من أجل السفر لمدريد من أجل تجديد تعاقده مع الفريق الملكي، لمدة موسم واحد فقط، بحسب اتفاق مسبق بينه وبين إدارة فلورنتينو بيريز.

وانتقل لوكا مودريتش في صيف عام 2012 لريال مدريد، قادما من توتنهام مقابل 35 مليون يورو، في الوقت الذي كان يتولى فيه البرتغالي جوزيه مورينيو تدريب الفريق الملكي.

كلمات مودريتش لجماهير ريال مدريد:

وقال مودريتش في كلمته للجماهير في ملعب سانتياجو برنابيو، الذي كان أخر محطات الاحتفال بألقاب الموسم الماضي: "سأبقى حتى الموسم القادم".

وأضاف: "نراكم في الموسم المقبل".

اقرأ أيضا

متى سيعلن ريال مدريد رسميا عن تجديد تعاقد لوكا مودريتش؟

تسريب السر الخطيرة.. لماذا رفض ريال مدريد ضم ليفاندوفيسكي؟

حمل تطبيق سعودي الآن