هنري يقترب من تدريب آستون فيلا وقائد تشيلسي يلحق به

تاريخ النشر: 07/10/2018
508
منذ 5 سنوات
هنري يقترب من تدريب آستون فيلا وقائد تشيلسي يلحق به

يقترب الأسطورة الفرنسية تيري هنري من الاتفاق على قيادة فريق آستون فيلا في الفترة المقبلة، وذلك بعد إقالة مدرب الفريق السابق ستيف بروس بسبب سوء النتائج.

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية في تقرير نشرته اليوم، إلى أن إدارة آستون فيلا توصلت إلى اتفاق مع هنري من أجل قيادة الفريق في الأيام المقبلة، وذلك في ظل الرغبة المشتركة بين الطرفين، بعد أيام من المفاوضات قادها مالك النادي الجديد، رجل الأعمال المصري ناصف ساويرس.

وأضاف التقرير أن هنري تمكن من إقناع إدارة النادي بالتعاقد مع جون تيري لاعب الفريق السابق وقائد تشيلسي، لكي يعمل معه كمساعد في الجهاز الفني الجديد لآستون فيلا في الفترة القادمة.

وكان العائق الوحيد لهنري من أجل الموافقة على تدريب آستون فيلا، هو عامل الوقت، حيث أنه يعمل مع روبرتو مارتينيز كمدرب مساعد في منتخب بلجيكا، والذي يستعد لمباراتين وديتين خلال التوقف الدولي في الإسبوع المقبل، ولكن الإدارة تمكنت من إقناع هنري بالتواجد قبل عودة الدوري.

يذكر أن آستون فيلا يعاني من سوء النتائج تحت قيادة ستيف بروس في الفترة الماضية، وهو ما جعله يتراجع للمركز الخامس عشر برصيد 15 نقطة في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. سرقة أدلة تورط رونالدو في قضية الاغتصاب من شرطة لاس فيجاس

بريميرليج 8| غياب أوزيل عن تشكيل أرسنال المتغير أمام فولهام

حمل تطبيق سعودي الآن