الإعلام الإماراتي بعد إصابة عموري: "فاجعة مدوية" وضربة للأبيض بالعرس الآسيوي

تاريخ النشر: 24/10/2018
966
منذ 5 سنوات
الإعلام الإماراتي بعد إصابة عموري: "فاجعة مدوية" وضربة للأبيض بالعرس الآسيوي

سلطت الصحف الإماراتية الضوء، اليوم الأربعاء، على إعلان نادي الهلال إصابة عمر عبد الرحمن نجم الأبيض، بقطع في الرباط الصليبي.

وكان عموري قد تعرض لإصابة خطيرة، خلال الدقائق الأولى من مباراة الهلال ضد الشباب بدوري المحترفين السعودي، والتي خرج على إثرها من الملعب باكيًا، ليدخل بدلًا منه عبدالله عطيف في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول للمباراة التي انتهت بفوز الهلال بهدف نظيف.

وسيطرت حالة من الحزن، على عناوين الصحف الإماراتية، بعد تأكيد الجهاز الطبي للهلال بإصابة عموري بقطع في الرباط الصيلي، مما سيلزمه بالابتعاد عن الملاعب لنهاية الموسم الجاري.

وتحت عنوان "الأبيض الإماراتي يتلقى ضربة موجعة قبل العرس الآسيوي"، كتبت صحيفة الإمارات نيوز، اليوم الأربعاء، تلقت جماهير الكرة الإماراتية خبرًا سيئًا بعد نشر نادي "الهلال" تغريدة، كشف خلالها تعرض النجم الإماراتي "عمر عبد الرحمن" لإصابة ستبعده عن نهائيات كأس آسيا.


وأضافت ذات الصحيفة، أن هذه الأنباء تثير قلق الجماهير الإماراتية، لان عموري هو اللاعب الذي تعول عليه قيادة الأبيض نحو أول لقب قاري في تاريخه.

ومن جهة آخرى، كتبت صحيفة "دوت إمارات"، عنوان "فاجعة مدوية: عموري يحتاج إلى عملية جراحية"، مشيرة أن ما حدث لم يكن في الحسبان، إذ أثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها عموري حاجته لتدخل جراحي في موضع إصابته في الركبة.


في سياق متصل، أبدى خليل غانم نجم الإمارات السابق، حسرته على إصابة محترف الهلال عمر عبد الرحمن، متحدثًا عن إستعدادات الأبيض لكأس آسيا.


وأعرب غانم عن حزنه، قائلًا: إصابة عموري ضربة موجعة لتحضيرات المدرب الإيطالي زاكيروني المدير الفني للأبيض، وذلك للقيمة الفنية العالية التي يتمتع بها اللاعب والذي من الصعب أن تجد له بديلاً.

وأضاف الدولي الإماراتي السابق، "عموري يعتبر موهبة في زمن قلت فيه المواهب، وأعتقد بأن عدم وجوده ضمن التشكيلة يعد بمثابة خسارة كبيرة للإمارات".

وكتبت صحيفة "البيان" الإماراتية، "عموري يغيب عن كأس آسيا بسبب قطع في الرباط الصليبي"، مشيرة أن إصابة اللاعب الموهوب تعني غيابه عن المشاركة مع الأبيض في نهائيات كأس آسيا المقررة خلال الفترة من 5 يناير إلى 1 فبراير 2019، في الإمارات، إذ تستلزم تلك الإصابة ستة أشهر للعلاج والتأهيل.


اقرأ أيضا

صورة| عموري يتحدث عن إصابته.. ويوجه رسالة إلى تركي آل الشيخ

من التاريخ| عموري.. رجل حديدي يحول "الرباط الصليبي" إلى إنجازات فردية

حمل تطبيق سعودي الآن