النصر يجد ضالته في هذا المركز بـ"صفقة محلية" مفاجأة

تاريخ النشر: 30/12/2022
1109
منذ سنة
النصر يجد ضالته في هذا المركز بـصفقة محلية مفاجأة

أزاح الإعلامي الرياضي خالد الرشيد، الستار عن استهداف نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، صفقة محلية لتدعيم خانة مهمة في تشكيل العالمي، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة. 

وأشار خالد الرشيد، إلى عزم إدارة مسلي آل معمر، التوقيع مع صفقة محلية قوية، بناء على رغبة من المدرب الفرنسي رودي جارسيا، بعدما أنهى الرتوش الأخير بملف التوقيع مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

اقرأ أيضا.. 

حل العقم التهديفي..طلب لرئيس الأهلي بضم ماكينة الأهداف البرازيلية 

"قرار مفاجئ"..فنربخشة يتراجع عن التعاقد مع ظهير الأهلي 

والنصر يقدّم موسمًا رائعًا في 2022-2023؛ تحت قيادة رودي جارسيا، حيث يحتل صدارة دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 23 نقطة، بعد مرور 10 جولات.

ويبتعد العالمي، بفارق نقطة وحيدة فقط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب "الوصيف"، ونقطتين عن الاتحاد والهلال، صاحبي المركزين الثالث والرابع، على التوالي.

وأكد الإعلامي الرياضي خالد الرشيد، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الخميس، أن إدارة النصر تستهدف التعاقد مع ظهير أيمن محلي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

يتواجد لاعبان بمركز الظهير الأيمن في النصر، وهما سلطان الغنام وحمد آل منصور، والأخير لم يعتمد عليه المدرب الفرنسي مطلقا خلال الموسم الجاري. 

طالع أيضا..

"تضارب مصالح"..الهلال يرفض رحيل نجمه في الشتوية 

لإيقاف الخسائر.. إدارة الطائي تفاجئ جماهيرها أمام الباطن 

في السياق ذاته، شارك سلطان الغنام مع النصر في مسابقة الدوري الموسم الجاري، خلال 5 مباريات فقط من أصل عشرة، بواقع 293 دقيقة، صنع خلالها هدفا واحدا، بينما في المباريات الأخرى استعان جارسيا باللاعب عبدالإله العمري للعب في مركز الظهير الأيمن، لذلك كلف الفرنسي إدارة مسلي بضرورة تدعيم تلك الخانة بلاعب محلي ليقدم الإضافة للفريق دفاعيا وهجوميا. 

اقرأ أيضا

الاتحاد يكتسح النصر في الحضور الجماهيري.. وصدمة محرجة للهلال

انتهت| يوم تاريخي.. تحديد موعد توقيع كريستيانو رونالدو مع النصر

حمل تطبيق سعودي الآن