أنشيلوتي يكشف الغيابات عن قمة فياريال.. ويرد على تدريب برشلونة

تاريخ النشر: 07/04/2023
44
منذ سنة
أنشيلوتي يكشف الغيابات عن قمة فياريال.. ويرد على تدريب برشلونة

أوضح الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، موقفه من تدريب برشلونة خلال الفترة المقبلة.

ويشهد يوم غدا السبت، مواجهة مثيرة بين ريال مدريد، وضيفه فياريال على ملعب سانتايجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإسباني "الليجا".

وتأهل ريال مدريد لنهائي كأس ملك إسبانيا، عقب الفوز الكاسح على غريمه التقليدي برشلونة برباعية نظيفة في ملعب كامب نو، بعد أن خسر الذهاب بهدف دون رد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

واكتسح ريال مدريد، نظيره بلد الوليد بسداسية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن مباريات الجولة 27، من منافسات الدوري الإسباني "الليجا".

 وبهذا الفوز ارتفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة 59، في المركز الثاني، بينما توقف رصيد بلد الوليد عند النقطة 28، في المركز السادس عشر.

تصريحات أنشيلوتي:

قال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فياريال: "حال الفريق بعد الفوز على برشلونة؟ متعبون قليلاً ولكن ليس لدينا مشكلة، الجميع متاحون باستثناء ميندي".

وتابع: " أنا بخير، هادئ ومتحمس، يبدو الفريق جيدًا بالنسبة لي وأنا بخير، على المستوى الشخصي ليس لدي مشكلة".

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

وعن تدريب برشلونة، أجاب: "هل يمكن أن تتغير لتشافي؟ بالنسبة لي فإن تدريب برشلونة أمر مستحيل، عليك أن تحترم تاريخ كل ناد، لدي الكثير من الاحترام لبرشلونة ولتشافي لكن لا أريد أن أغير نفسي لأي شخص".

وواصل:"أنا مرتاح للغاية هنا في أفضل ناد في العالم، نحن راضون، يجب أن نفوز بهذين اللقببن لإنهاء الموسم بشكل جيد سيكون ذلك مذهلاً".

وأكمل: "التنافس بين جافي وفينيسيوس؟ هناك تنافس قوي، يمثل فينيسيوس حقبة رائعة في ريال مدريد وفي كرة القدم بشكل عام".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات العالمية

اقرأ أيضا

انتهى الأمر.. لامبارد مدرب تشيلسي الجديد بنسبة 100% ضد ريال مدريد

هل يرحل تشافي عن برشلونة بعد السقوط المذل ضد ريال مدريد؟

حمل تطبيق سعودي الآن