محنة رونالدو في النصر .. ألقاب ضائعة وأزمة ثقة ودوري في خطر

تاريخ النشر: 27/04/2023
1872
منذ سنة
محنة رونالدو في النصر .. ألقاب ضائعة وأزمة ثقة ودوري في خطر

هل يتحول حلم رونالدو إلى كابوس في النصر ؟ سؤال بات يطرح نفسه بقوة على نادي النصر في الفترة الأخيرة وجماهير العالمي في أعقاب صدمة فقدان لقب بطل كأس الملك عقب الخسارة من الوحدة في الدور نصف النهائي وعدم التأهل إلى المباراة النهائية للبطولة.

وتعرض كريستيانو رونالدو مهاجم النصر العالمي لانتقادات كبيرة في أعقاب صدمة فقدان لقب كأس الملك ومن قبله كأس السوبر السعودي بخلاف الابتعاد عن صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي .

وتثار مخاوف كبيرة حاليا في النصر من إمكانية ضياع لقب بطل دوري روشن السعودي والخروج مع رونالدو بموسم صفري كبير لا ينسى.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

وترصد سعودي سبورت في السطور التالية 3 مشاهد وراء كارثة فقدان كريستيانو رونالدو للألقاب في أول مواسمه مع العالمي في التقرير التالي نستعرض خلاله محنة رونالدو مع النصر في الموسم الجاري .

1- رونالدو والنصر .. خسارة لقبين في نصف موسم

فشل كريستيانو رونالدو مع النصر في حصد أول لقبين نافس عليهما وهما بطولتي كأس السوبر السعودي وكأس الملك ، ففي الأولى والثانية ودع النصر السباق من الدور نصف النهائي وفشل رونالدو في تسجيل أهداف حاسمة تتيح للنصر التقدم إلى المباراة النهائية ليصبح مهددا بموسم خالي الوفاض .

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

2- رونالدو والنصر .. موسم صفري في الطريق

مخاوف كبيرة فرضت نفسها على عشاق النصر من خسارة لقب بطل دوري روشن السعودي والخروج بموسم كارثي حيث بات النصر في حاجة للفوز ببطولة دوري روشن للتتويج مع رونالدو بأول الألقاب إلى جانب حسم التأهل لدوري أبطال أسيا وفي حال فشل رونالدو تحقيق الإنجاز يخرج بموسم صفري مع النصر.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

3- رونالدو والنصر .. الغياب في المباريات الكبرى

من الأمور السلبية التي فرضت نفسها بقوة على رحلة كريستيانو رونالدو مع النصر التي بدأت في يناير الماضي اخفاقه في تسجيل أهداف حاسمة في مباريات كبرى للنصر أمام فرق مثل الاتحاد والهلال والوحدة وهو أمر بات يثير المخاوف من عدم قدرة رونالدو حسم المباريات الكبرى لتخطيه 38 عاما.

اقرأ أيضا

الهلال أم النصر.. نجم السد على أبواب الدوري السعودي

تاليسكا يخبر إدارة النصر بـرحيله.. وشرط رودي جارسيا لـالعودة!

حمل تطبيق سعودي الآن