تين هاج يكشف مفاجأة لجماهير مانشستر يونايتد قبل مواجهة أستون

تاريخ النشر: 28/04/2023
247
منذ سنة
تين هاج يكشف مفاجأة لجماهير مانشستر يونايتد قبل مواجهة أستون

كشف الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، عن مفاجأة سارة تسعد جماهير الشياطين الحمر، قبل المواجهة المنتظرة أمام استون فيلا.

ويستضيف مانشستر يونايتد نظيره أستون فيلا، مساء الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة 34، من منافسات الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

وخطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام تعادل مثير، بنتيجة (2-2)، أمام مانشستر يونايتد، ضمن مباريات الجولة 33 من منافسات الدوري الإنجليزي.

ويدخل مانشستر يونايتد المواجهة في الترتيب الرابع بلائحة الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة، ما تبقى مباراتين مؤجلتين له في البريميرليج.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وتأهل مانشستر يونايتد الأحد الماضي، لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بالفوز على برايتون بركلات الترجيح (7-6)، عقب نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تين هاج يحمل بشرى سارة لجماهير مانشستر يونايتد

قال تين هاج، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة: "مشاركة برونو ضد توتنهام؟.. ذلك كان صعبًا والثناء لـ برونو. لم يرغب بالغياب عن المباراة وفعل كل شيء من أجل أن يكون لائقًا."

وتابع: "أتمنى آخرون في الفريق يشاهدونه كمصدر إلهام وفعل الشيء نفسه."

وعن عودة جارناتشو، أجاب: "نعم سيعود اليوم الجمعة في الحصة التدريبية جزئيًا وبعدها سنرى متى بامكانه العودة بشكلٍ كامل للتدريبات، ثم يأتي دور المباريات."

وفي السياق ذاته، أعلن مانشستر يونايتد تجديد عقد الأرجنتيني الشاب اليخاندرو جارناتشو، إلى عام 2028.

اقرأ أيضا

تين هاج يكشف أسباب تعادل مانشستر يونايتد أمام توتنهام

كين يحدد طلباته للتجديد مع توتنهام.. مانشستر يونايتد يترقب

حمل تطبيق سعودي الآن