ميسي يهدد برشلونة بالهلال".. "تحذير أخير قبل الصدمة الكبرى"

تاريخ النشر: 29/05/2023
1108
منذ سنة
ميسي يهدد برشلونة بالهلال.. تحذير أخير قبل الصدمة الكبرى

وجه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، مفاجأة غير متوقعة، لبرشلونة الإسباني، قد تمنع عودته للفريق الكتالوني خلال الميركاتو الصيفي.

وينافس الهلال بقوة على التعاقد مع ميسي، خاصة أن عرضه هو الأكبر في تاريخ أي رياضي، (400) مليون يورو في الموسم الواحد، وسط غموض كبير بشأن موقفه من عرضي برشلونة والزعيم الأزرق.

وأعلن في أكثر من مناسبة المسئولين في برشلونة، نيتهم بشكل علني أمام وسائل الإعلام، إعادة ميسي لنهاية مسيرته مع الفريق الكتالوني، عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"   

وكانت بعض التقارير، قد أكدت أن برشلونة قدم عرضه الرسمي لميسي بالفعل، لاستعادة خدماته، مقابل 25 مليون يورو سنويا، بعقد مدته موسم واحد مع خيار التجديد لعام إضافي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويحتاج برشلونة لإعادة ميسي، وإبرام تعاقدات جديدة، لتخفيض فاتورة الأجور بقيمة 200 مليون يورو، قبل تسجيل أي صفقة جديدة، وفقا لقواعد اللعب المالي النظيف لرابطة الدوري الإسباني "الليجا".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

ويأتي الحديث عن عودة ميسي لبرشلونة، في الوقت الذي غادر فيه أصدقائه السابقين بيكيه، بوسكيتس، جوردي ألبا، وهو ما سيوفر ميزانية في سلم الرواتب للتعاقد معه، بعد نهاية مع باريس.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت" 

ميسي غاضب بشدة: 

كشف "جيرارد روميرو" الإعلامي المقرب من برشلونة، أن ليونيل ميسي غاضب بشدة من النادي الكتالوني، خاصة أنه يريد حسم مستقبله خلال مطلع شهر يونيو، وليس عليه الانتظار حتى أغسطس.

وأكدت بيئة ميسي المحيطة به، وتحديدا أسرته أن برشلونة لم يتقدم بأي عرض رسمي له حتى الآن، بينما ما يدور منذ ما يقرب العام، اتصالات بين الطرفين، دون حديث فعلا عن عرض يحسم الموقف.

ومنح ميسي برشلونة، مهلة قصيرة لإدارة برشلونة، لآجل حسم موقفها وتقديم عرض له، وإلا سيكون عليه النظر للعروض المتاحة أمامه، ومناقشتها، واستبعاد فكرة العودة لفريقه الأم.

وشدد روميرو، أن برشلونة إذا لم يقدم خلال الأيام المقبلة، أي عرض لميسي، خاصة أن النادي ينتظر رد رابطة الليجا على الخطة المالية التي قدمها لإبرام تعاقدات صيفية، سيصبح الأمر العودة معقد للغاية.

الجدير بالذكر، أن ميسي قد أكد في وقت سابق، للثلاثي بوسكيتس، جوردي ألبا، سيرجي روبرتو، أنه لم يتلقى من النادي أي عرض رسمي حتى الآن من برشلونة للعودة.

اقرأ أيضا

ميسي ينضم للهلال في الصيف.. رد رسمي من إدارة الزعيم

هل رفض ميسي العودة لبرشلونة بعد رحيل أصدقائه؟.. مفاجأة للهلال

حمل تطبيق سعودي الآن