كريستيانو رونالدو: الحياة في السعودية رائعة

تاريخ النشر: 01/06/2023
225
منذ سنة
كريستيانو رونالدو: الحياة في السعودية رائعة

أشاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بالحياة في السعودية، واصفًا إياها بأنها "جيدة جدًا".

وتعاقد نادي النصر، رسميًا، مع كريستيانو رونالدو، في يناير الماضي، في صفقة انتقال حر، قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، لمدة موسمين ونصف الموسم.

وقال رونالدو، خلال تصريحات للمركز الإعلامي لرابطة الدوري السعودي للمحترفين، "الحياة في السعودية جيدة جدًا، إذا كنت ترغب في المجيء إلى هنا وقضاء وقت ممتع والاطلاع على الثقافة وتجربة الطعام. السعوديون يفضلون الحياة الليلية، وهو ما أعتقد بأنه أمر ممتع وجيد للغاية، إنها مدينة جميلة إذا شاهدتها في الليل. وإذا كنت من محبي الطعام، فالرياض هي أحد أفضل الأماكن التي شاهدتها على الإطلاق، وتتمتع بخيارات عديدة للمطاعم ذات الجودة، أجمل تجربة خضتها مع عائلتي كانت في بوليفارد وورلد، لقد استمتعت بذلك حقًا مع جميع أفراد العائلة. التجربة جيدة للغاية حتى اللحظة وعائلتي سعيدة جدًا هنا. مدارس الأطفال ممتازة، والدولة تقوم ببناء الكثير من الأمور للمستقبل. أحب أن أقوم بتجربة مختلف الأشياء والاطلاع عليها، وهو أحد الأسباب التي جاءت بي إلى هنا".

وأضاف "الرحلة القادمة التي أرغب في أن أقوم بها هي إلى العلا، أرغب في الذهاب إلى هناك، لأنني أعلم أنها جميلة جدًا. ونشاهد العديد من الأماكن الرائعة عندما نقوم بالتنقل حول المملكة".

رسالة إلى جماهير كريستيانو رونالدو حول العالم؟

ووجه كريستيانو رونالدو رسالة إلى جماهيره حول العالم، قائلًا "شكرًا جزيلًا على دعمي في كل عام، ليس فقط في المباريات أو في الملعب، وكذلك في الأماكن العامة التي أذهب إليها، وسأكون جزءًا من ثقافتكم، وأتواجد معكم هنا، وآمل أن يستمتع الناس من خلال المباريات وبآدائي، وأتمنى أن أحقق الفوز بالألقاب. أشكركم على ترحيبكم، وسأحاول تقديم أفضل ما لدي خلال الفترة التي سأتواجد فيها هنا".

وشارك كريستيانو رونالدو في 19 مباراة مع النصر في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي"، حيث سجل 14 هدفًا وصنع تمريرتين حاسمتين في 16 مباراة بالدوري السعودي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

رونالدو يغادر النصر قبل مواجهة الفتح.. وجهة غريبة

كريستيانو رونالدو يعلق على انتهاء موسم النصر بلا بطولات

حمل تطبيق سعودي الآن