مدرج الاتحاد ينتفض.. رحيل حمد الله وسخرية النصر تنقله إلى الأهلي

تاريخ النشر: 05/06/2023
5957
منذ 11 شهر
مدرج الاتحاد ينتفض.. رحيل حمد الله وسخرية النصر تنقله إلى الأهلي

جاء إعلان نادي ريال مدريد الإسباني، عن رحيل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، واقتراب إعلان الاتحاد التعاقد معه رسميا، ليفتح باب الشكوك بشأن مستقبل المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم العميد.

وأشارت تقارير إعلامية إلى أن الاتحاد نجح في حسم التعاقد مع كريم بنزيما بعقد لمدة موسمين مقابل 200 مليون يورو، وذلك تزامنا مع سفر أنمار الحائلي رئيس النادي الغربي ونائبه أحمد كعكي، إلى مدريد من أجل إنهاء الصفقة والتوقيع الرسمي مع المهاجم الفرنسي.

وفجرت صحيفة "عكاظ" مفاجأة عن مستقبل حمد الله مع الاتحاد بعد التعاقد مع بنزيما، حيث أشارت إلى أن الحائلي سيحول ملف المهاجم المغربي إلى المدرب البرتغالي نونو سانتو، حتى يحسم مصيره سواء بالاستمرار مع الفريق أو السماح بمغادرته في الصيفية، خاصة أن الموسم الجديد سيتم الاعتماد بشكل أساسي على قائد ريال مدريد السابق في قيادة هجوم العميد.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

جماهير الاتحاد تنتفض بسبب حمد الله وسخرية النصر

تفاعلت جماهير نادي الاتحاد، مع التقارير الإعلامية التي أشارت لاقتراب رحيل حمد الله، حيث أشارت إلى أن هذه الأخبار غير صحيحة، والمهاجم المغربي مستمر لموسمين قادمين.

وسخرت جماهير النصر من إمكانية رحيل حمد الله عن الاتحاد، حيث أوضح أحد المشجعين المنتمين للعالمي، أن المهاجم المغربي تعود على الخروج من الباب الصغير.

وأشار أحد الجماهير، أن حمد الله بعد حصده لقب الدوري مع النصر والاتحاد، يجب عليه الرحيل واللعب في دوري أقل تنافسية، فيما أشار آخر ساخرا من توقيعه على بياض مع رجال الاتحاد الكفو.

وجاءت أبرز التوقعات بشأن مستقبل حمد الله، بانتقاله إلى الأهلي، حيث سخر مشجع بتوقعه تصريح المهاجم المغربي، بأنه حرص على الانتقال إلى الراقي لأن به رجال.

لمتابعة جميع الأخبار عبر قناة سعودي سبورت في منصة تيلجرام

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

مفاجأة.. إبراهيموفيتش رفض الأهلي وهداف إيطاليا بديلا للسومة  

بنزيما VS حمدالله.. الأهداف تنصف نجم الاتحاد على قائد ريال مدريد 

اقرأ أيضا

حمد الله يضرب ولا يبالي.. الساطي يدور مشاكل جديدة مع النصر

حمد الله يفاجئ جماهير الاتحاد: لم أفرح في ركلة جزاء الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن