صراع الجبابرة في الدوري .. 3 هدافين أوراق الاتحاد والنصر والأهلي

تاريخ النشر: 09/06/2023
724
منذ سنة
صراع الجبابرة في الدوري .. 3 هدافين أوراق الاتحاد والنصر والأهلي

قبل أن يبدأ موسم 2023-2024 بدأ الحديث والصراع يدور على هوية هداف دوري روشن السعودي في نسخته المقبلة على خلفية الصفقات الكبرى والانطلاقة الكاملة والعودة المميزة لمهاجمين أفذاذ أوروبين وعرب ينتظر لهم التوهج في الموسم الجديد.

ويدور الصراع حاليا بين 3 نجوم كبار تنتظر منهم الجماهير في أندية الاتحاد والنصر والأهلي للمنافسة بقوة على لقب هداف دوري روشن السعودي في الموسم المقبل وخلافة المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله هداف النسخة الأخيرة لبطولة دوري روشن السعودي .

ويرصد " سعودي سبورت " في التقرير التالي أول 3 نجوم باتوا مرشحين بقوة للمنافسة على لقب هداف دوري روشن السعودي في الموسم الكروي الجديد 2023-2024 .

1- كريم بنزيما .. حلم النمور

يعتبر كريم بنزيما مهاجم الاتحاد الجديد أبرز مرشح في الوقت الحالي للحصول على لقب هداف دوري روشن السعودي في الموسم المقبل خاصة وأن معدلات تهديف اللاعب تضاعفت بشكل لافت في المواسم الثلاثة الأخيرة مع ريال مدريد بخلاف الرهان عليه بشكل أساسي في المباريات خلال الفترة المقبلة.

تابع أهم مباريات اليوم الجمعة من خلال سعودي سبورت

2- كريستيانو رونالدو .. دون العالمي

يعد كريستيانو رونالدو مهاجم النصر وأول الصفقات الكبرى في عام 2023 عندما ضمه العالمي النصراوي إلى صفوفه في يناير الماضي مرشحا ثانيا قويا لحصد لقب هداف دوري روشن السعودي خاصة بعدما سجل 14 هدفا في نصف موسم مع النصر وكان هدافه الثاني بعد البرازيلي أندرسون تاليسكا .

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

3- عمر السومة .. العائد للأهلاوية

من أبرز الأسماء القوية التي تترقب الجماهير ظهورها في دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024 يبرز اسم السوري عمر السومة الهداف التاريخي للدوري وهداف الأهلي التاريخي العائد مجددا هو الأخر للنادي الأهلي بعد نهاية إعارته إلى العربي القطري ويعتبر المهاجم الأول في تشكيلة الراقي.

اقرأ أيضا

أين يذهب حمد الله بعد صفقة بنزيما.. مستقبل نجم الاتحاد

بنزيما يعلق على الاحتفال الحاشد من جماهير الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن