مفاجأة تهز الاتحاد.. "رحيل رومارينيو وكورنادو بقرار فني"

تاريخ النشر: 09/06/2023
11080
منذ سنة
مفاجأة تهز الاتحاد.. رحيل رومارينيو وكورنادو بقرار فني

انفرد الإعلامي الرياضي هتان النجار، المقرب من البيت الاتحادي، بمفاجأة صادمة لجماهير العميد، عن رحيل الثنائي الثنائي البرازيلي رومارينيو وإيجور كورنادو، بقرار من المدرب نونو سانتو، وبقاء المهاجم الدولي المغربي عبدالرزاق حمد الله والمدافع أحمد حجازي. 

وقال هتان النجار، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "mbc  في أسبوع": "روما ضمن المغادرين، أن قلت لك اليوم قد يكون هناك قرارا حاسما ببقاء رومارينو او رحيله قد أكون غير صادقا".  

وتابع الإعلامي المقرب من البيت الاتحادي: "اليوم فليتوقع الاتحاديون في ظل النقلة الكبيرة التي يشهدها فريق كرة القدم، بأن أي قرارا منتظرا لطالما أن الهدف هو مصلحة الفريق وتحسين الأجانب لأنه هناك تفاءل أن الاتحاد يحقق كأس العالم للأندية". 

وأضاف هتان النجار: "ولكي تصل لتلك المرحلة بالمنافسة على لقب مونديال الأندية، أكيد تحتاج إلى لاعبين مميزين وهذا بلا شك يعود إلى القرار النهائي للمدرب، إضافة أن هناك نقطة لا تقل أهمية وهي العقود السارية ومدى الإدارة في إنهاء تلك العقود". 

وواصل النجار: "ممكن روما يرحل وممكن كورنادو يرحل،  هذه الأمور كلها واحدة، وحتى الآن القرار بيد المدرب نونو سانتو، ووفقا لمصادر مطلعة أن أحدهما سيرحل سواء روما أو كورنادو، المدرب يفاضل بينهما وربما نفاجئ برحيل الثنائي، ولكن المدرب لديه رغبة شديدة في استمرار عبدالرزاق حمد الله، وأحمد حجازي كقائد، لأنهما ضمن استراتيجيته الفنية للموسم المقبل". 

اقرأ أيضا

صراع الجبابرة في الدوري .. 3 هدافين أوراق الاتحاد والنصر والأهلي

الاتحاد يحسم مصير حجازي.. الاستغناء أو خيار النصر

حمل تطبيق سعودي الآن