"مورينيو إلى الدوري السعودي؟".. نجم النصر يكشف

تاريخ النشر: 13/06/2023
857
منذ سنة
مورينيو إلى الدوري السعودي؟.. نجم النصر يكشف

أكد البرازيلي أندرسون تاليسكا، هداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أن هناك الكثير من القرارات التي غيرت كثيرًا في مسيرته الكروية، كان أبرزها رفض عرض مقدم من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، والاحتراف في الدوري الصيني.

وقال تاليسكا، خلال تصريحات نقلتها شبكة "Viva Sport"، إنه كان يتمنى اللعب في مانشستر يونايتد تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، مؤكدًا أنه مدرب كبير، وقد يتولى تدريب النصر أو أحد الأندية السعودية خلال الفترة المقبلة.

وأضاف "رحلت عن نادي بنفيكا بسبب المدرب روي فيتوريا، لقد تشاجرت معه، وخورخي خيسوس هو من نقلني إلى بنفيكا، وفيتوريا هو من طلب رحيلي عن النادي".

وأشاد تاليسكا بجماهير تركيا، واصفًا إياها بأنها "الجماهير الأفضل في العالم" بالنسبة له، حيث تتفاعل داخل الملعب طوال المباراة.

وكان تاليسكا قد احترف في صفوف بنفيكا البرتغالي وبيشكتاش التركي وجوانجزو الصيني، قبل انتقاله إلى النصر في يوليو 2021، حيث يرتبط البرازيلي بعقد مع النصر حتى يونيو 2026.

وشارك تاليسكا في 27 مباراة مع النصر، خلال الموسم المنقضي "2022-2023"، في مختلف المسابقات، حيث سجل 21 هدفًا وصنع تمريرتين حاسمتين.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

اعتذار نصراوي إلى تاليسكا.. السبب مباراة الفتح

بعد غياب رونالدو.. تاليسكا يفاجئ النصر قبل صدام الفتح

حمل تطبيق سعودي الآن