بعد جدل الاتحاد.. حمد الله مهدد بالاستبعاد من المغرب!

تاريخ النشر: 14/06/2023
1354
منذ سنة
بعد جدل الاتحاد.. حمد الله مهدد بالاستبعاد من المغرب!

تلقى الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، انتقادات واسعة من الجماهير المغربية، عقب مشاركته مع مباراة "أسود الأطلس" أمام الرأس الأخضر.

وتعادل منتخب المغرب مع نظيره الرأس الأخضر دون أهداف، في مباراة ودية جمعت بين المنتخبين، وشهدت مشاركة عبد الرزاق حمد الله في القائمة الأساسية لأسود الأطلس، للمرة الأولى منذ 2015، قبل أن يغادر الملعب مع بداية الشوط الثاني، ليشارك يوسف النصيري بديلًا له.

وشن عدد من جماهير المغرب، هجومًا ضد حمد الله، على خلفية مشاركته في مباراة الرأس الأخضر، حيث تم وصفه بأنه "لا يجيد ترويض الكرة وحركته ثقيلة"، كما طالب آخرون باستبعاد اللاعب حمد الله من حسابات الركراكي خلال الفترة المقبلة.

من جانبه، انتقد وليد الركراكي، المهاجم عبد الرزاق حمد الله، خلال تصريحات صحفية، قائلًا إنه منح اللاعب فرصة ولم يستغلها، كما أن اللاعب لم يكن في مستواه الحقيقي، وفق وصفه.

وتوج حمد الله بلقب هداف دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023"، مع الاتحاد، بعدما سجل 21 هدفًا، كما قاد الاتحاد للتتويج بلقبي الدوري وكأس السوبر السعودي، وفاز بجائزة هداف السوبر.

وتشهد الفترة الأخيرة حالة من الجدل حول مستقبل حمد الله مع الاتحاد، بعد تعاقده مع النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، لمدة 3 مواسم.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

حمد الله على كف عفريت وخرج من باب الاتحاد .. مغربية تحسم الوجهة

أين يذهب حمد الله بعد صفقة بنزيما.. مستقبل نجم الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن