"ثنائية ميسي ورونالدو لن تتكرر".. مبابي يحرج هالاند أمام العالم

تاريخ النشر: 14/06/2023
239
منذ سنة
ثنائية ميسي ورونالدو لن تتكرر.. مبابي يحرج هالاند أمام العالم

رد كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، على المقارنة بينه وبين إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، بكونهما الثنائي الجديد المتنافس على قمة كرة القدم العالمية.

ويعد مبابي وهالاند حاليا الأبرز على الساحة العالمية، بعد تراجع الثنائي التاريخي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، بعد التنافس التاريخي بينهما الذي استمر لما يقرب من 15 عاما.

وكان مبابي قد أعلن، نيته الاستمرار مع باريس سان جيرمان خلال الموسم المقبل، مع رفضه لأمر تمديد عقده لموسم إضافي مع النادي الفرنسي.

تابع كل تطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وارتبط اسم مبابي كثيرا بالانتقال لريال مدريد الإسباني، الذي حاول في الصيف الماضي، التعاقد معه، قبل أن يقرر تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

المنافسة بين مبابي وهالاند:

وقال مبابي في حوار صحفي مطول بشأن المنافسة مع هالاند: "يجب قراءة الأشياء بشكل مختلف، ربما كل خمسين عاما أو أكثر يوجد هناك أثنان فقط مثل ميسي ورونالدو في مثل هذه المستويات لفترة طويلة، لقد عشنا في وقت استثنائي".

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان وصفقة مبابي عبر "سعودي سبورت"

وأضاف عن ثنائية رونالدو وميسي التاريخية: "أتيحت لي الفرصة للعب ضد كريستيانو  ثم مع ليو، إنهم مميزون حقا".

وواصل: "لقد تعلمت الكثير منهم خاصة مع ميسي خلال هذين الموسمين، لقد كتبوا تاريخ كرة القدم انهم خالدون في تاريخ كرة القدم".

وأتم عن كواليس لقائه مع إبراهيموفيتش في نهائي ويمبلدون: "اقدره كثيرا، في عالم يجاملك فيه الجميع، يخبرك دائما بالحقيقة في وجهك، تحدثنا بشكل أساسي عن حياته الجديدة، كان ذلك لطيفا".

اقرأ أيضا

مبابي في ريال مدريد.. كشف علاقة بيريز بالرسالة المدوية

مبابي يحسم موقفه رسميا ..الانتقال لريال مدريد أم البقاء مع باريس؟

حمل تطبيق سعودي الآن