رد فعل غاضب من باريس على قرارات مبابي الثورية.. "ماذا سيحدث؟"

تاريخ النشر: 14/06/2023
147
منذ سنة
رد فعل غاضب من باريس على قرارات مبابي الثورية.. ماذا سيحدث؟

تتواصل التطورات بشأن مستقبل كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، خاصة مع قرار اللاعب بعدم تمديد عقده لموسم إضافي، والاكتفاء بمدة العقد الحالية.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان، بحسب العقد الحالي، في يونيو من العام المقبل 2024، خاصة أنه خاطب الإدارة بعدم تفعيل بند التجديد حتى 2025.

وأعلن مبابي في بيان صحفي خلال الساعات الماضية، إخطاره لباريس سان جيرمان، بالاكتفاء بمدة عقده الحالي، منذ يوليو من العام الماضي.

تابع كل تطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وتحدث مبابي كثيرا مع عائلته خلال الفترة الماضية، وتحديدا بشأن نيته مغادرة باريس سان جيرمان، وتحقيق حلمه بالدفاع عن ألوان ريال مدريد.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان وصفقة مبابي عبر "سعودي سبورت"

وكان اسم مبابي قد ارتبط كثيرا بالانتقال لريال مدريد الإسباني، الذي حاول في الصيف الماضي، التعاقد معه، قبل أن يقرر تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

باريس سان جيرمان يعلن الحرب: 

كشفت شبكة "راديو مونتي كارلو" الفرنسية، أن إدارة باريس سان جيرمان غاضبة بشدة من قرار مبابي باللجوء لوسائل الإعلام للحديث عن عقده وأحوال الفريق.

ويرحب بحسب المؤشرات الحالية، باريس سان جيرمان بعرض مبابي للبيع، في صفقة، لن تقل قيمتها بأي حال من الأحوال عن 150 مليون يورو.

ويرى باريس سان جيرمان بأن مانشستر يونايتد الفريق الوحيد القادر، بجانب ريال مدريد على شراء مبابي، ولكن اللاعب خياره الأول الانتقال للفريق الملكي.

وأشارت الشبكة إلى أن مبابي بات في حكم المؤكد، أن يغادر باريس سان جيرمان مع نهاية عقده، خاصة أن اللاعب متمسك بالاستمرار، ومن ثم الرحيل مجانا.

اقرأ أيضا

مبابي في ريال مدريد.. كشف علاقة بيريز بالرسالة المدوية

ثنائية ميسي ورونالدو لن تتكرر.. مبابي يحرج هالاند أمام العالم

حمل تطبيق سعودي الآن