"استبعاد حمد الله من معسكر المغرب".. قرار جديد بعد صدمة الاتحاد

تاريخ النشر: 15/06/2023
16423
منذ 11 شهر
استبعاد حمد الله من معسكر المغرب.. قرار جديد بعد صدمة الاتحاد

صدمة بعد الأخرى يتلقاها الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، بالرغم من الموسم المميز الذي قدمه رفقة العميد في الدوري السعودي للمحترفين.

وحقق حمد الله مع الاتحاد لقب دوري روشن السعودي للمحترفين، وكأس السوبر السعودي، بالإضافة لتتويجه بجائزة هداف الدوري السعودي برصيد 21 هدف.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

استبعاد حمد الله من معسكر المغرب

فجرت تقارير مغربية مفاجأة عن قرار حازم من المدرب وليد الركراكي المدير الفني لأسود أطلس، خاصة بعد تصريحاته الأخيرة بشأن الخطأ الذي قام به بالاعتماد على حمد الله في التشكيل الأساسي لمباراة منتخب بلاده الودية ضد الرأس الأخضر.

وتعرض حمد الله للانتقادات الإعلامية والجماهيرية بسبب حالة العقم التهديفي التي مازال يعاني منها حتى الآن، بالرغم من تواجده المستمر في معسكرات المغرب الأخيرة، عكس تألقه رفقة ناديه الاتحاد.

وكشفت تقارير مغربية، أن الركراكي منح حمد الله حرية الرحيل عن معسكر المنتخب، مبديا عدم تمسكه باستمراره مع أسود أطلس، خاصة في ظل المستوى الفني الضعيف الذي يقدمه.

وجاء قرار الركراكي تجاه حمد الله، بالعودة إلى السعودية من أجل حسم مستقبله وتعاقده القادم بعد التقارير التي أشارت لرحيله عن صفوف الاتحاد، بعد التعاقد مع الفرنسي كريم بنزيما وحصوله على القميص رقم 9، الذي يرتديه الهداف المغربي مع العميد.

اقرأ أيضا

مدرب المغرب يفاجئ الاتحاد.. قرار يعيد حمد الله لحدث غائب منذ 2015

حمد الله يثير أزمة في المغرب .. ومدرب المنتخب يرد بمفاجأة مدوية

حمل تطبيق سعودي الآن