رد صادم من رياض محرز عن عرض الأهلي.. ماذا قال؟

تاريخ النشر: 17/06/2023
1202
منذ سنة
رد صادم من رياض محرز عن عرض الأهلي.. ماذا قال؟

كشف الدولي الجزائري رياض محرز، المحترف في صفوف فريق الكرة بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن رأيه إزاء العرض السعودي المقدم من النادي الأهلي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وارتبط اسم رياض محرز، برغبة النادي الأهلي في التعاقد معه رسميًا، مع اشترط مانشستر سيتي بتقديم عرض مالي من أجل الموافقة على المفاوضات، وعدم السماح برحيل اللاعب مجانًا.

وقال محرز، خلال تصريحات لصحيفة "النهار" الجزائرية، إنه لا يزال هناك عامان في عقده مع مانشستر سيتي، وهو مرتبط بمباراتين مع منتخب الجزائر، ثم سيذهب لقضاء إجازة.

ويتواجد رياض محرز برفقة منتخب الجزائر الذي يستعد للسفر إلى مدينة دوالا الكاميرونية، استعدادًا لملاقاة أوغندا، غدًا "الأحد"، ضمن الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم إفريقيا "كوت ديفوار 2024"، ثم يلتقي المنتخب الجزائري بنظيره التونسي في مباراة ودية، يوم الثلاثاء المقبل.

وشارك رياض محرز في 47 مباراة هذا الموسم مع مانشستر سيتي في مختلف المسابقات، إلا أنه لم يشارك في دقائق المباراة كاملة، سوى في 20 مباراة منها.

وغاب رياض محرز عن مباراتي مانشستر سيتي أمام بايرن ميونيخ الألماني، في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، كما غاب عن مباراة ريال مدريد الإسباني في ذهاب نصف النهائي، بينما شارك لمدة 11 دقيقة فقط في مباراة الإياب.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الاتحاد والهلال يصدمان الأهلي .. مفاجآت مدوية في صفقة رياض محرز

ليس محرز فقط.. نجوم مانشستر سيتي مطلوبين في دوري روشن 

حمل تطبيق سعودي الآن