"نجم أرسنال مطلب جماهيري في الأهلي".. متى تبدأ المفاوضات؟

تاريخ النشر: 18/06/2023
312
منذ سنة
نجم أرسنال مطلب جماهيري في الأهلي.. متى تبدأ المفاوضات؟

تعمل إدارة النادي الأهلي على التوقيع مع العديد من النجوم في سوق الانتقالات الصيفي الحالي، سعيًا في إعادة النادي إلى منصات التتويج المحلية والقارية.

دوري المحترفين السعودي، يتأهب لموسم تاريخي على مستوى التعاقدات، لاسيما بعد انضمام رونالدو لنادي النصر، وكريم بنزيما إلى الاتحاد، حيث تسعى جميع الأندية لتدعيم صفوفها بشكل قوي.

والأهلي كان قد تأهل لدوري المحترفين السعودي، بعد أن قضى موسمًا واحدًا في دوري "يلو" للدرجة الأولى، وذلك بعد تصدره المسابقة بـ 72 نقطة.

تابع مباريات سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

بارتي مطلب جماهيري في الأهلي

أطلقت الجماهير العاشقة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، هاشتاج لحث الإدارة الأهلاوية على ضم الغاني توماس بارتي، متوسط ميدان فريق أرسنال الإنجليزي.

وأكدت الجماهير العاشقة أن الصفقة مفيدة للراقي في المقام الأول، بجانب أنه ستكون سهلة بعد اقتراب أرسنال من التعاقد مع ديكلان رايس، لاعب وسط وست هام.

وأوضح الصحفي الإيطالي "فابريزو رومانو"، أن أرسنال عرض بارتي إلى البيع، مما يؤكد أن مطالب الجماهير العاشقة للراقي منطقية.

وحثت جماهير الأهلي إدارتها على بدأ المفاوضات مع توماس بارتي وإقناعه بالانتقال في المواسم المقبلة إلى الراقي وأن يكون خياره الأول في المملكة هو قلعة الكؤوس إذا قرر الغاني إنهاء رحلته في أرسنال خاصة وأنه يمتلك عقدًا يمتد حتى 2025.

اقرأ أيضا

رد صادم من رياض محرز عن عرض الأهلي.. ماذا قال؟

راموس ينفي كل ما يتردد عن رفضه الأهلي ويكشف الحقيقة كاملة

حمل تطبيق سعودي الآن