ميسي مهدد "بلدغات سامة" في أمريكا.. رعب ينتظره في إنتر ميامي

تاريخ النشر: 22/06/2023
436
منذ 11 شهر
ميسي مهدد بلدغات سامة في أمريكا.. رعب ينتظره في إنتر ميامي

يبدو أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيكون عليه الحذر، عن التواجد في ملعب تدريبات فريقه الجديد "إنتر ميامي" الأمريكي، الذي سينتقل لصفوفه خلال شهر يوليو المقبل.

وأعلن ميسي في حوار مطول قبل أسبوعين، الانتقال لإنتر ميامي الأمريكي لمدة 3 سنوات، حتى صيف عام 2026، وهو ما يعني ضمان مشاركته في مونديال الولايات المتحدة، كندا، المكسيك.

وسيوقع ميسي عقد مع إنتر ميامي لمدة موسمين فقط، وليس 3 مواسم، بواقع موسم مع إمكانية التجديد، حيث يبلغ قيمة راتبه 150 مليون دولار في الموسم الواحد.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات الصيفية عالميا ومحليا عبر "سعودي سبورت"

ومن المتوقع أن يخوض ميسي أول مباراة له مع إنتر ميامي، يوم الـ 21 من يوليو المقبل، ضد كروز أزول المكسيكس في كأس الدوريات (وديا)، والذي يجمع بين أندية أمريكا والمكسيك.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

أحذر لدغة العقرب يا ميسي: 

تعرض الهولندي نيك مارسمان حارس مرمى إنتر ميامي، للدغة عنكبوت سام، خلال رحلة رفقة عائلته لحديقة الحيوان في مدينة ميامي، أضطر على أسرها الدخول للمستشفى لمدة 3 أيام، حتى يتم إزالة السموم من جسده تماما.

وكتبت ناتالي دين ديكر زوجة مارسمان عبر "إنستجرام": "الجانب السلبي للعيش في مناخ استوائي، عندما تذهب لحدثة الحيوان وتلذع من عنكبوت سام، وينتهي بك الأمر في المستشفة لمدة 3 أيام".

ونصح مارسمان زملائه بالابتعاد عن حديقة الحيوان المحلية بمدينة ميامي، كما طلب من إدارة إنتر مياني، بعض التغييرات في ملعب التدريبات، حتى تتلائم مع تواجد نجم عالمي بحجم ليونيل ميسي.

وقال مارسمان في تصريحات لشبكة "ESPN" العالمية: "سيكون من الممتع تواجد ميسي في فريقنا، أنا شخصيا اعتقد بأن النادي ليس جاهزا عندما يأتي ميسي إلينا".

وأوضح: "يمكن لأي شخص أن يسير في ملعب التدريب بكل حرية، فلا توجد أسوار أو أي شخص يمنعه، نحن نسير من مركز التدريبات إلى ملعب المباراة، بدون أمن، لذلك اعتقد بأنهم ليسوا جاهزين لقدوم ميسي بعد".

اقرأ أيضا

برناردو سيلفا بديل ميسي في الهلال..نجم سيتي يوضح

صدق أو لا تصدق.. ميسي تسبب في طرد برشلونة لقائد فريق السلة 

حمل تطبيق سعودي الآن