مبابي يسرق 150 مليون يورو من باريس سان جيرمان.. "كيف فعلها؟"

تاريخ النشر: 24/06/2023
550
منذ سنة
مبابي يسرق 150 مليون يورو من باريس سان جيرمان.. كيف فعلها؟

تعمل حاليا فايزة العماري والدة ووكيلة كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، على أمر مغادرة للفريق الباريسي، وليس كما أعلنت من قبل استمراره حتى صيف 2024.

وكان مبابي قد أعلن في حوار صحفي قبل عدة أيام، استمراره مع الفريق الباريسي الموسم المقبل، وعدم نيته الرحيل كما نشرت وسائل الإعلام في الأيام الماضية.

وارتبط اسم مبابي كثيرا بالانتقال لريال مدريد الإسباني، الذي حاول في الصيف الماضي، التعاقد معه، قبل أن يقرر تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان وصفقة مبابي عبر "سعودي سبورت"

وأبلغ مبابي بشكل رسمي، إدارة باريس سان جيرمان، بقراره عدم تفعل بند التجديد لموسم إضافي، والاكتفاء بمدة عقده الحالية.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات الصيفي عالميا ومحليا عبر "سعودي سبورت"

وتحدث مبابي كثيرا مع عائلته خلال الفترة الماضية، وتحديدا بشأن نيته مغادرة باريس سان جيرمان، وتحقيق حلمه بالدفاع عن ألوان ريال مدريد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

150 مليون يورو:

تسعى فايزة العماري والدة مبابي للتفاوض في الفترة الحالية مع إدارة باريس سان جيرمان، لإنهاء صفقة انتقاله لريال مدريد، هذا الصيف والاستفادة من مقابل مادي لبيعه.

وتحدثت بحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فايزة العماري هذا الأسبوع مع المسئولين عن باريس سان جيرمان، بشأن تخفيض القيمة المالية التي يريدها النادي نظير رحيله لريال مدريد.

وأبدت إدارة باريس سان جيرمان، غضبها الشديد من تصرف مبابي بعدم تمديد عقده، حيث ترى ما فعله كيليان ليس إلا وسيلة للحصول على 150 مليون يورو، من الموسم المقبل، بواقع 60 مليون راتبه بالإضافة لـ90 مليون مكافأة ولاء.

وفي حال رفض باريس سان جيرمان تخفيض سعر مبابي هذا الصيف، ستحاول والدة النجم الفرنسي التوصل لاتفاق مع ريال مدريد، على مكافأة توقيع عقد بقيمة 150 مليون يورو، في شهر يناير المقبل.

ويرغب ريال مدريد في الحصول على توقيع مبابي في شهر يناير المقبل، أي قبل 6 أشهر من نهاية عقده، لتفادي أي سيناريو قد يحدث في صيف 2024.

اقرأ أيضا

شروط صادمة.. ريال مدريد يقسو على مبابي بـ 3 مفاجآت كبرى

باريس سان جيرمان يرفض عرضا ضخما من ريال مدريد لضم مبابي

حمل تطبيق سعودي الآن