مبابي يخطف قميص بنزيما في ريال مدريد.. "مفاجأة بيريز المنتظرة"

تاريخ النشر: 26/06/2023
692
منذ سنة
مبابي يخطف قميص بنزيما في ريال مدريد.. مفاجأة بيريز المنتظرة

يستمر الحديث عن الصفقة المحتملة  بانتقال كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى ريال مدريد، عقب نهاية عقده مع الفريق الباريسي.

وأبلغ مبابي بشكل رسمي، إدارة باريس سان جيرمان، بقراره عدم تفعل بند التجديد لموسم إضافي، والاكتفاء بمدة عقده الحالية.

وكان مبابي قد أعلن استمراره مع الفريق الباريسي الموسم المقبل، وعدم نيته الرحيل كما نشرت وسائل الإعلام في الأيام الماضية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وارتبط اسم مبابي كثيرا بالانتقال لريال مدريد الإسباني، الذي حاول في الصيف الماضي، التعاقد معه، قبل أن يقرر تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان، حتى 2024.

تابع كل تطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وتحدث مبابي كثيرا مع عائلته خلال الفترة الماضية، وتحديدا بشأن نيته مغادرة باريس سان جيرمان، وتحقيق حلمه بالدفاع عن ألوان ريال مدريد.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان وصفقة مبابي عبر "سعودي سبورت"

مبابي بقميص بنزيما في ريال مدريد:

كشفت شبكة "كادينا كوبي" الإسبانية، أن ريال مدريد حاليا لا ينظر سوى للتعاقد مع كيليان مبابي، مع نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

ويرى فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، بأن مبابي هو القائد الجديد لهجوم الفريق، والذي سيحل بدلا من كريم بنزيما الذي رحل للاتحاد.

وسيجهز ريال مدريد أوراق التعاقد مع مبابي رسميا، في شهر يناير المقبل، حيث سيطلب من اللاعب التوقيع عليها، لإنهاء كافة الأمور قبل الميركاتو الصيفي 2024.

ولن يبرم ريال مدريد أي تعاقد جديد بعد ضم خوسيلو من إسبانيول، حيث يرى بيريز بأن التعاقد الأمثل لتعويض بنزيما هو ضم كيليان مبابي من باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضا

والدة مبابي تثير الجدل في إسبانيا.. 3 سنوات من الأكاذيب

الخليفي يهدد مبابي في اجتماع عاصف.. بداية حرب مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن