فايزة العماري تمنع ريال مدريد من التعاقد مع مبابي في اجتماع سري

تاريخ النشر: 01/07/2023
568
منذ سنة
فايزة العماري تمنع ريال مدريد من التعاقد مع مبابي في اجتماع سري

يبدي ريال مدريد الإسباني هذا الصيف، رغبة كبيرة في التعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، خاصة مع استعداد ناديه لعرضه للبيع.

وأبلغ مبابي بشكل رسمي، إدارة باريس سان جيرمان، بقراره عدم تفعل بند التجديد لموسم إضافي، والاكتفاء بمدة عقده الحالية، الذي ينتهي في 2024.

ويسعى باريس سان جيرمان، للاستفادة من مبابي ماليا قبل مغادرته مجانا الصيف المقبل، خاصة مع قراره عدم تمديد عقده حتى صيف عام 2025.

وكان مبابي قد أعلن استمراره مع الفريق الباريسي الموسم المقبل، وعدم نيته الرحيل كما نشرت وسائل الإعلام في الأيام الماضية.

وارتبط اسم مبابي كثيرا بالانتقال لريال مدريد الإسباني، الذي حاول في الصيف الماضي، التعاقد معه، قبل أن يقرر تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان، حتى 2024.

والدة مبابي سبب الأزمة:

كشف الصحفي الإسباني المقرب من ريال مدريد "توماس جونزاليس"، أن فايزة العماري والدة مبابي هي من تمنع في الأساس عملية انتقال نجلها كيليان للفريق الملكي هذا الصيف.

وعقد ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، جلسة مع فايزة العماري والدة مبابي في الأيام الماضية، وعرض عليها تسوية صفقة انتقال نجلها لريال مدريد مقابل 200 مليون يورو.

وعرض والدة مبابي على ناصر الخليفي في الاجتماع التجديد حتى صيف عام 2025، على أن يكون سعر انتقاله 200 مليون يورو في 2024.

وتسعى والدة مبابي من استمرار نجلها هذا العام في باريس سان جيرمان، الحصول على مكافأة الولاء البالغة 90 مليون يورو، بالإضافة للراتب السنوي المقدر بـ 60 مليون يورو.

اقرأ أيضا

هل يحسمها ريال مدريد بـ200 مليون يورو؟.. مبابي الأغلى في التاريخ

باريس سان جيرمان ينتظر قرار مبابي النهائي.. اليوم

حمل تطبيق سعودي الآن