النصر ينهي حلم الهلال في صفقته المنشودة.. "دهاء آل معمر"

تاريخ النشر: 02/07/2023
19820
منذ 11 شهر
النصر ينهي حلم الهلال في صفقته المنشودة.. دهاء آل معمر

حسم نادي النصر صفقة مدوية، يدعم بها صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد ماراثون طويل من المفاوضات.

وكشف الصحفي الموثوق فابريزو رومانو أن نادي النصر أنهى كافة المفاوضات مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش لاعب وسط إنتر ميلان الإيطالي، واتفق على ضمه لمدة 3 مواسم مقبلة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

وأشار رومانو إلى أن إنتر ميلان سيجني مبلغ يقارب من الـ 20 مليون يورو جراء بيع بروزوفيتش إلى النصر، الأمر الذي سيدفعه لبدء مفاوضاته مع تشيلسي من أجل البلجيكي لوكاكو مهاجم الفريق.

وأوضح، إنتر سيتواصل مع تشيلسي خلال الأسبوع المقبل من أجل التفاوض بشأن صفقة لوكاكو، حيث سيخوض جولة جديدة من المفاوضات، بعد بيع بروزوفيتش.

إنتر ميلان المنتشي ماليا ببيع عقد بروزوفيتش إلى النصر، سيعمل خلال جولة المفاوضات الجديدة من أجل لوكاكو، للحصول على خدمات المهاجم البلجيكي على سبيل الإعارة بنية البيع.

يذكر أن المهاجم البلجيكي يعد أحد أبرز الأهداف لنادي الهلال في الميركاتو الصيفي، إلا أن انقضاض إنتر ميلان على الصفقة وحصوله على الأموال اللازمة لحسم الصفقة أنهى حلم فهد بن نافل رئيس المؤسسة غير الربحية في الظفر بخدماته نهائيا.

صفقات الهلال والنصر في الميركاتو الصيفي

وحسم نادي النصر التعاقد مع بروزوفيتش وذلك بعد تجاوزه الكشف الطبي مساء الجمعة، على أن يتم الإعلان رسميا عن الصفقة خلال الأيام المقبلة، ثم يحسم بعدها صفقة الإيفواري سيكو فوفانا لاعب وسط لانس الفرنسي.

وفي الهلال، تعاقد بن نافل مع البرتغالي روبن نيفيز من وولفرهامبتون الإنجليزي، وكاليدو كوليبالي مدافع تشيلسي الإنجليزي، بالإضافة لحسم ملف التعاقد مع خورخي خيسوس لتدريب الزعيم في ولاية ثانية، خلفا للأرجنتيني رامون دياز.

اقرأ أيضا

صفقة النصر وزياش تتحول لأزمة كبرى.. محاولة لاستغلال نجم تشيلسي

النصر يقدم عرضه الرسمي لضم لياسين بونو

حمل تطبيق سعودي الآن