هداف أتالانتا علي رادار مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي

تاريخ النشر: 05/07/2023
119
منذ سنة
هداف أتالانتا علي رادار مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي

يسعي فريق مانشستر يونايتد إلي تدعيم صفوفه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية في خط الهجوم وذلك بناء علي رغبة المدرب الهولندي للفريق إريك تين هاج.

هداف أتالانتا علي رادار مانشستر يونايتد في الصيف الحالي 

ويبحث الشياطين الحمر عن إتمام صفقة المهاجم قبل بداية فترة التحضير للموسم الجديد، ومن ضمن تلك الأسماء هاري كين وفيكتور أوسيمين قبل أن يتم الاستقرار علي هداف نادي أتالانتا الإيطالي راسموس هويلاند.

وكان المدرب الهولندي قد أبدي إعجابا بقدرات مهاجم أتالانتا الدنماركي هويلاند والذي يبلغ من العمر 20 عاما، وقد انضم اللاعب إلي أتالانتا في أغسطس 2022 قادما من نادي جراتس النمساوي بحسب موقع توتو ميركاتو الإيطالي.

وقد سجل هويلاند في موسمه الأول في الدوري الإيطالي 9 أهداف، كما سجل اللاعب أيضا حضورًا جيدًا مع منتخب بلاده الدانمارك حيث سجل 5 أهداف في آخر 6 مباريات دولية لعبها.

ويريد مانشستر يونايتد التعاقد مع مهاجم ذو خبرة بالإضافة إلي مهاجم صغير السن لتدعيم الفريق في مركز المهاجم علي المدي البعيد، لكن الفريق يواجه صعوبة في الأمر نظرا لمشاكل الفريق المتعلقة بالميزانية الخاصة هذا الصيف، إضافة إلي عدم حسم مسألة بيع النادي إلي صندوق الاستثمارات القطري.

وحدد نادي أتالانتا الإيطالي قيمة بيع اللاعب بـ 60 مليون يورو هذا الصيف، فيما يحاول الفريق تقليل قيمة المبلغ للوصول إلي اتفاق مع الفريق الإيطالي لحسم مسألة انتقال اللاعب في الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا

مفاجأة كبرى.. تين هاج يرفض استمرار دي خيا في مانشستر يونايتد

دي خيا يستفز جماهير مانشستر يونايتد وأونانا قادم لإسكاته

حمل تطبيق سعودي الآن