"منبوذ الاتحاد" يقترب من مزاملة رونالدو بعد قرار نونو سانتو

تاريخ النشر: 10/07/2023
2595
منذ 11 شهر
منبوذ الاتحاد يقترب من مزاملة رونالدو بعد قرار نونو سانتو

كشفت تقارير صحفية، اليوم  الإثنين، أن أحد نجوم فريق الاتحاد، بات قريبًا للغاية من الانتقال إلى صفوف النصر في صفقة غير متوقعة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويحظى الجناح الأيمن لنادي الاتحاد، عبدالرحمن العبود، باهتمام العديد من الأندية الكبيرة في دوري روشن، وذلك بعد استبعاده بشكل نهائي من قائمة الفريق لمعسكر الطائف الإعدادي، بقرار فني من المدرب البرتغالي نونو سانتو.

وكان العبود قد جدد عقده مع العميد لمدة ثلاثة مواسم في أكتوبر الماضي، لينتهي عقده الحالي في صيف 2026، بمبلغ إجمالي يتجاوز الـ22 مليون ريال.

النصر يخطط لضم عبدالرحمن العبود

نونو سانتو، قرر استبعاد ثلاثة من ركائز الفريق الاتحادي، وهم : حمدان الشمراني، وعبدالرحمن العبود، وعبدالعزيز البيشي من قائمة الاتحاد للموسم الجديد، وذلك لعدم الحاجة الفنية لخدماتهم.

ويحسب ما ذكرته صحيفة “عكاظ” السعودية، فإن هناك فريق عاصمي يراقب مصير عبد الرحمن العبود مع نادي الاتحاد، بعد قرار المدرب سانتو بعدم الحاجة الفنية له.

ولم تحدد الصحيفة، هوية النادي العاصمي الذي يراقب موقف العبود مع الاتحاد، إلا أن مصادر قريبة من النصر، أكدت اهتمامه بالحصول على خدمات اللاعب.

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت 

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وأضافت الصحيفة السعودية في تقريرها أن العبود ينتظر حسم موقفه مع الاتحاد خلال الأيام القادمة، بهدف تحديد وجهته الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتدرس إدارة الاتحاد إعارة العبود إلى أحد الأندية أو بيع عقده، في حال وصول عرض مناسب بمقابل مادي كبير.

وسبق أن انضم عبد الرحمن العبود إلى صفوف نادي الاتحاد خلال فترة انتقالات صيف 2019، قادمًا من الاتفاق بعد شراء عقده.

اقرأ أيضا

رد الاتحاد بعد طلب الشباب بيان اعتذار للموافقة على ضم تمبكتي

الاتحاد يتلقى تحذيرا رسميا ورسائل نارية.. أزمة صالح العمري تشتعل

حمل تطبيق سعودي الآن