تعرف على وجهة ساديو ماني في الدوري السعودي .. تمت الصفقة

تاريخ النشر: 13/07/2023
14471
منذ 11 شهر
تعرف على وجهة ساديو ماني في الدوري السعودي .. تمت الصفقة

حسم أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين، تعاقده مع الدولي السنغالي ساديو ماني، قادما من صفوف نادي بايرن ميونيخ الألماني.

وكان ماني أحد أبرز الأهداف التعاقدية لأندية الدوري السعودي، حيث تنافس على الصفقة ناديي الأهلي والنصر، خاصة بعد استقرار إدارة النادي الألماني على رحيله في الميركاتو الصيفي.

وكشفت صحيفة "الرياضية" نقلا عن ماركو نيبي المدير التقني لنادي بايرن ميونيخ، أنه تم الاستقرار على بيع عقد ماني مقابل 30 مليون يورو.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

انتهت.. الأهلي حسم صفقة ساديو ماني

كشف الإعلامي الرياضي محمد القاعود، الصحفي في هيئة الإذاعة البريطانية "BBC"، أن السنغالي ساديو ماني أنهى اتفاقه مع النادي الأهلي منذ فترة.

وأشار القاعود إلى وجود محاولات قوية خلال الساعات الماضية، من بعض الأندية للدخول في الصفقة للظفر بخدمات نجم ليفربول السابق، إلا أن الأهلي نجح في حسم الصفقة بشكل نهائي.

يذكر أن النادي الأهلي نجح في التعاقد مع السنغالي إدوارد ميندي حارس مرمى تشيلسي، والبرازيلي روبرت فيرمينو مهاجم ليفربول، خلال الميركاتو الصيفي.

وتعمل إدارة المؤسسة غير الربحية في النادي الأهلي، حاليا على التفاوض مع أكثر من مدرب أجنبي حتى يقود الدفة الفنية للفريق في الموسم الجديد، وذلك بعد رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، الذي نجح في عودة الراقي لدوري المحترفين بعد التتويج بلقب دوري يلو لأندية الدرجة الأولى في الموسم الماضي.

اقرأ أيضا

بايرن ميونيخ يقرر رحيل ماني.. ويحدد سعره لـالأهلي أو النصر

الأهلي يضغط على ماني بكارت فيرمينو الذهبي

حمل تطبيق سعودي الآن