النصر يتراجع عن التعاقد مع صفقته المنتظرة.. مفاجأة مدوية

تاريخ النشر: 20/07/2023
9659
منذ 11 شهر
النصر يتراجع عن التعاقد مع صفقته المنتظرة.. مفاجأة مدوية

كشف الصحفي الرياضي إبراهيم العتيق، عن تطورات هامة بشأن ميركاتو نادي النصر، تزامنا مع الاستعداد للموسم الجديد من دوري روشن السعودي للمحترفين.

ونجح نادي النصر في التعاقد الرسمي مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش من إنتر ميلان الإيطالي، والإيفواري سيكو فوفانا من لانس الفرنسي.

وتعمل إدارة النصر حاليا على إنهاء المفاوضات واستمرار دعم مراكز الهجوم، بالفرنسي موسى ديابي لاعب بايرن ليفركوزن، والسنغالي ساديو ماني لاعب بايرن ميونيخ.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

النصر يتراجع عن التعاقد مع تيليس

وكانت تقارير إعلامية قد كشفت عن توصل إدارة النصر لاتفاق مع البرازيلي أليكس تيليس ظهير أيسر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، حتى يكون بديلا للإيفواري جيسلان كونان.

وأكد العتيق عبر حسابه الشخصي في "تويتر"، أن إدارة النصر صرفت النظر عن التعاقد مع المدافع البرازيلي، بالرغم من التقارير السابقة التي أشارت للاتفاق معه على كافة التفاصيل المادية، وموافقته على تقاضيه راتب سنوي قدره 5.5 مليون يورو.

يذكر أن نادي النصر يخوض اليوم الخميس آخر مواجهاته الودية في معسكر البرتغال، عندما يواجه بنفيكا في العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن الاستعدادات النهائية للموسم الجديد.

ومن المنتظر أن ينهي النصر معسكر البرتغال، ويطير إلى اليابان من أجل المشاركة في البطولة الودية والتي يواجه فيها  باريس سان جيرمان، وإنتر ميلان.

اقرأ أيضا

رسميا.. إنتر ميلان يتعاقد مع هدف النصر

ودية بنفيكا تحسم مصير حارس النصر.. كواليس مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن