تشيلسي يزاحم الهلال وريال مدريد على ضم مبابي.. "العقود تجهز"

تاريخ النشر: 22/07/2023
300
منذ 11 شهر
تشيلسي يزاحم الهلال وريال مدريد على ضم مبابي.. العقود تجهز

يستمر الحديث حول مستقبل الفرنسي كيليان مبابي، نجم خط هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وسط اهتمام كبير من ريال مدريد الإسباني.

وأعلن باريس سان جيرمان قائمة الفريق المسافرة لمعسكر اليابان، حيث لم تشهد تواجد اللاعب الفرنسي، وسط تقارير أكدت عرض اللاعب للبيع.

ومن المقرر أن ينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو 2024، وقد أبلغ إدارة ناديه مؤخرًا بقراره بعدم تفعيل البند الإختياري للتمديد حتى عام 2025.

تشيلسي يريد ضم مبابي.. موقف الهلال في خطر

وفقا للصحفي الإنجليزي "ناثان غيسينغ"، فإن تشيلسي يرغب في ضم كيليان مبابي، بعدما قرر باريس سان جيرمان، بيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

لا يوجد شيء ملموس بين تشيلسي أو أندية الدوري الإنجليزي الممتاز الأخرى لمبابي في هذه المرحلة، باريس سان جيرمان يتطلع لجميع العروض المقدمة من جميع الأندية.

وارتبط ريال مدريد بإمكانية التعاقد مع مبابي، خاصة بعد موقف اللاعب من عدم تفعيل بند التمديد، لكن الميرنجي لا يعتزم التفاوض، حيث يريد ضم مبابي مجانًا في الصيف المقبل.

بينما تقدم الهلال بعرض رسمي لضم اللاعب، مقابل راتب سنوي يقدر بـ 200 مليون يورو، وهو ما يحقق رغبات اللاعب.

ولعب مبابي لباريس سان جيرمان 260 مباراة في مختلف البطولات منذ صيف 2018 سجل فيها 212 هدفا وتوج بـ4 بطولات للدوري الفرنسي واثنتان لكأس فرنسا و3 في السوبر الفرنسي.

كما توج مبابي بلقب كأس الرابطة مرة واحدة بينما سجلت فترته السابقة بطولتين كبيرتين مع المنتخب بعد التتوج بكأس العالم 2018 ودوري الأمم الأوروبية 2019.

اقرأ أيضا

صحف العالم |ظهور مثير لميسي.. كارت أحمر لمبابي

أنشيلوتي يعلق عن انتقال مبابي إلى ريال مدريد.. تصريحات مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن