"مبابي ليس الأول".. ريال مدريد سرق أسطورة برشلونة بنفس الطريقة

تاريخ النشر: 23/07/2023
718
منذ 11 شهر
مبابي ليس الأول.. ريال مدريد سرق أسطورة برشلونة بنفس الطريقة

يتصدر مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي عناوين الصحف العالمية في الوقت الحالي، في ظل غموض مستقبل اللاعب.

وأصدر باريس سان جيرمان قرارًا بطرد مبابي خارج المعسكر التحضيري للفريق باليابان، حيث قامت الإدارة بعرضه للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط اسم مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد، إلا أن الأخير لم يقدم أي عروض رسمية للاعب حتى الأن في انتظار حسم موقفه مع إدارة باريس سان جيرمان.

مبابي الأول .. قصة خداع بين ريال مدريد وبرشلونة

نشرت صحيفة ماركا الإسبانية قصة مشابهة لكيليان مبابي، كان بطلها ريال مدريد الإسباني منذ 35 عام مع اللاعب الألماني بيرند شوستر.

ونجح ريال مدريد في التعاقد مع الألماني شوستر قادمًا من برشلونة في صفقة انتقال حر، وذلك بعد نهاية عقده مع البارسا في عام 1988.

رئيس نادي برشلونة حينها خوسيه لويس نونيز، قام بتجميد اللاعب لمدة سنة كاملة، حيث منعه من خوض التدريبات في تلك الفترة، وهو أمر مشابه لما يفعله ناصر الخليفي الأن مع مبابي لاعب باريس سان جيرمان.

وحاولت إدارة البارسا التخلص من شوستر في صيف عام 1987، إلا أن الأخير أعرب عن رغبته في الاستمرار داخل النادي الكتالوني حتي نهاية تعاقده ورفض العروض المقدمة له للرحيل.

ورفض شوستر تمديد تعاقده مع برشلونة حتي عام 1991، خوفًا من تكرار نفس المصير، الأمر الذي يكرره مبابي الأن مع إدارة باريس سان جيرمان.

وانضم شوستر إلى النادي الملكي في النهاية عام 1988، إلا أن اللاعب لم يمكث أكثر من موسمين مع ريال مدريد، حيث حقق 4 بطولات محلية مع الفريق خلال تلك الفترة، ورحل في عام 1990 إلي جاره أتلتيكو مدريد.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يجهز مفاجأة لجماهيره أمام ميلان

تشيلسي يزاحم الهلال وريال مدريد على ضم مبابي.. العقود تجهز

حمل تطبيق سعودي الآن