سانتو يشعلها بتصريحات قوية: "الاتحاد قادر على أي شيء"

تاريخ النشر: 28/07/2023
565
منذ سنة
سانتو يشعلها بتصريحات قوية: الاتحاد قادر على أي شيء

تحدث البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن الفوز الصعب على الترجي التونسي، ورأيه في تدوير اللاعبين بعدما سقط عمر هوساوي مصابا، ومتى ينسجم اللاعبين الجدد مع باقي الفريق وتحقيق التوازن والدمج بين الدفاع والهجوم ما فسره البعض بـأن "الاتحاد قادر على أي شيء".

حقق الاتحاد فوزاً ثميناً على الترجي التونسي بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على إستاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية)، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية. 

سجل أهداف الاتحاد عبد الرزاق حمدالله في الدقيقة 35، وكريم بنزيما في الدقيقة 55، بينما افتتح الترجي أهداف المباراة في الدقيقة 20. 

بهذا الفوز، رفع الاتحاد رصيده إلى 3 نقاط في صدارة المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن فريق الشرطة العراقي، بينما تجمد رصيد الترجي بدون نقاط في المركز الثالث. "طالع التفاصيل"

وقال نونو سانتو، في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الترجي التونسي: "واجهنا فريق محترم ومنظم، استقبلنا هدف ولكن كانت لدينا ردة فعل رائعة سجلنا هدف رائع، بعد إصابة عمر اضطررنا لبعض التغييرات".

وأكد مدرب الاتحاد على حديثه، قائلا: "فريق الترجي يلعب كرة قدم بشكل جيد، لديهم تنظيم رائع ، لديهم روح رائعة وأبارك لهم هذا الفريق".

وتطرق سانتو للحديث عن أفضل لاعب بالعالم 2022: "كريم بنزيمة سجل هدف بطريقة وجودة رائعة، الآن سنقوم بعمل الاستشفاء من أجل التحضير للمواجهة القادمة".

وأشاد البرتغالي بالدور الكبير للنجوم المحليين، قائلا: "كما ذكرت دائما أحب اللاعب الذي يلعب في أكثر من مركز ، اليوم بامسعود لعب كقلب دفاع ، سلطان الفرحان أيضا لعب كقلب دفاع نحن دائما نسعى لإيجاد الحلول".

وواصل نونو سانتو: "دائما الأهم لدي أن جزء من مشروعي بدأ يتطور ، أحب أن يتعلم اللاعبون الكثير من الأدوار، ولذلك قراراتي دائما تصب في تحسين أداء الفريق ، في المباراة القادمة سيكون هناك حلول مختلفة لأن المباراة مختلفة".

وأردف مدرب الاتحاد حديثه: "أبحث دائما عن التوازن في الدفاع والهجوم ، ودائما الفريق بحاجة للوقت لكي يعرف اللاعبون إمكانيات بعضهم البعض ومع الوقت سيتطور الفريق".

وأضاف نونو سانتو: "عندما يكون هناك تغيير في صفوف اللاعبين فأنت بحاجة للوقت حتى يعرف اللاعبين إمكانيات بعضهم حتى ينسجموا سويا ، على المستوى الدفاعي كنا جيدين ولم يخلق الترجي الكثير من الفرص ونحن ما زلنا في البداية".

واختتم مدرب الاتحاد تصريحاته، قائلا: "كلما قضى الفريق وقتاً أكبر مع بعضه البعض سيزيد الانسجام ، لديّ لاعبين بجودة عالية هم بحاجة فقط للانسجام وما زال لدينا الأفضل وما زلنا بانتظار لاعبين جدد إضافيين للفريق".

طالع أيضا.. 

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الفديوهات المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الاتحاد يقلب الطاولة على الترجي بتوقيع حمد الله وبنزيما

خاص| النصر يصدم الزمالك بقرار صارم يرعب الهلال والاتحاد والشباب

حمل تطبيق سعودي الآن