تشافي يفسد مخطط باريس من أجل ديمبيلي.. نيمار كلمة السر

تاريخ النشر: 01/08/2023
11072
منذ 11 شهر
تشافي يفسد مخطط باريس من أجل ديمبيلي.. نيمار كلمة السر

يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة الإسباني، خاصًة بعد التطورات الخاصة بانتقاله إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويتواجد ديمبيلي حاليًا في الجولة الأمريكية التحضيرية للموسم الجديد مع فريق برشلونة، حيث أنه قد أعلن في وقت سابق رغبته في التجديد للنادي الكتالوني

وشارك ديمبيلي في المباراة التي انتهت أمس بفوز برشلونة بثلاثية نظيفة أمام ريال مدريد، خلال المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين في الولايات المتحدة، حيث سجل هدفًا رائعًا في مرمى النادي الملكي.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

خطة تشافي لإقناع ديمبيلي بالبقاء

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية صباح اليوم الثلاثاء، أن مدرب نادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، استشهد بوضع النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، في باريس سان جيرمان الفرنسي لمحاولة إقناع عثمان ديمبيلي بالبقاء.

وأشارت إلى أن تشافي هيرنانديز تحدث مع وكلاء عثمان ديمبيلي عن رحيله المحتمل، قائلًا: "الذي سيفعله ديمبيلي خطأ كبير للغاية، انظروا إلى ما حدث لنيمار في باريس".

فشل نيمار مع باريس

باريس سان جيرمان اسقط برشلونة أرضًا في صيف عام 2017، بالتعاقد مع نجمه آنذاك البرازيلي نيمار، عبر الشرط الجزائي في عقده البالغ 222 مليون يورو. 

ولكن فشل النجم البرازيلي في التألق مع باريس سان جيرمان بالشكل الذي ظهر به مع نادي برشلونة الإسباني، وأصبح الآن معروضًا للبيع من قبل النادي الفرنسي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

باريس سان جيرمان يسرق أموال مبابي بقرار مثير للجدل

ديمبيلي يطلب الإذن من برشلونة للتفاوض مع باريس,, عقد 5 سنوات

حمل تطبيق سعودي الآن