رسميا.. تشافي يعلن انتقال عثمان ديمبيلي إلى باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 02/08/2023
406
منذ 11 شهر
رسميا.. تشافي يعلن انتقال عثمان ديمبيلي إلى باريس سان جيرمان

يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة الإسباني، خاصًة بعد التطورات الخاصة بانتقاله إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويتواجد ديمبيلي حاليًا في الجولة الأمريكية التحضيرية للموسم الجديد مع فريق برشلونة، حيث أنه قد أعلن في وقت سابق رغبته في التجديد للنادي الكتالوني

وشارك ديمبيلي في المباراة التي انتهت بفوز برشلونة بثلاثية نظيفة أمام ريال مدريد، خلال المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين في الولايات المتحدة، حيث سجل هدفًا رائعًا في مرمى النادي الملكي.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

ديمبيلي ينتقل لباريس سان جيرمان

وأكد مدرب نادي برشلونة الإسباني، تشافي هيرنانديز، في تصريحات صحفية عقب الفوز ضد ميلان الإيطالي بهدف نظيف، أن عثمان ديمبيلي أبلغه بأنه سينتقل إلى باريس سان جيرمان هذا الصيف.

وقال تشافي في تصريحاته التي نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أخبرنا أنه يريد المغادرة، وأن لديه عرضًا من باريس سان جيرمان".

وأضاف: "عثمان ديمبيلي أخبرنا أنه تحدث مع لويس إنريكي وناصر الخليفي وأنه لا توجد طريقة لإقناعه بالبقاء في برشلونة".

وأكمل: "شعرت بخيبة أمل كبيرة بعد قراره بالرحيل، لقد اعتنينا به كثيرًا ليكون سعيدًا في برشلونة، لكن باريس سان جيرمان قدم له عرضًا لا يمكن لنا تقديمه".

وتابع: "يجب أن تكون طموحًا وأعتقد أنه يتعين علينا تقوية أنفسنا وحتى لو بقى، ليس الأمر أنني أرسل رسالة إلى اليماني عبر الصحفيين من خلال مؤتمر، لا، فهو يعرف ذلك، نحتاج إلى تقوية أنفسنا للمنافسة في أوروبا".

وأردف: "علينا تعزيز الفريق، أنا سعيد بالأجنحة التي لدينا لكن رحيل ديمبيلي يضعفنا، ونحن بحاجة إلى ظهير أيمن بشكل ضروري".

ويحق لديمبيلي بموجب عقده مع برشلونة، مغادرة الفريق مقابل 50 مليون يورو، يحصل منها النادي الكتالوني على 25 مليون يورو فقط، مقابل 25 مليون أخرى تذهب للوكيل موسى سيسوكو.

وسيكون على باريس سان جيرمان بعد عدم التوصل لاتفاق مع ديمبيلي قبل نهاية يوليو الماضي، دفع مبلغ 100 مليون يورو لبرشلونة لضم الجناح الفرنسي، بكون شرط الـ 50 مليون محدود المدة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

اتفاق غير قانوني أجبر برشلونة على بيع ديمبيلي لباريس سان جيرمان

تشافي يصدم العالم ويفاجئ برشلونة بطلب غريب بعد رحيل ديمبيلي

حمل تطبيق سعودي الآن