أندري كوري يكشف سبب رحيل نيمار من برشلونة.. ميسي وراء ذلك!

تاريخ النشر: 05/08/2023
386
منذ 10 شهر
أندري كوري يكشف سبب رحيل نيمار من برشلونة.. ميسي وراء ذلك!

يستمر الحديث عن مستقبل النجم البرازيلي ولاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، نيمار دا سيلفا، وإمكانية مغادرته في الميركاتو الصيفي الجاري.

وعاد نيمار للمشاركة أخيرا مع باريس سان جيرمان، بعد فترة طويلة من الغياب بسبب الإصابة التي تعرض لها على مستوى الكاحل، وتحديدا منذ فبراير الماضي.

وتواصل نيمار في الفترة الماضية كثيرا مع إدارة برشلونة الإسباني، للانتقال لصفوفه هذا الصيف، ولكن الأزمة المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني تمنع إتمام الصفقة.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وتأتي محاولات باريس سان جيرمان للتحلص من نيمار، في الوقت الذي اقترب من حسم صفقة التعاقد مع عثمان ديمبيلي جناح برشلونة، نظير 50 مليون يورو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، قد صرح في مايو الماضي، بأن نيمار خارج اهتمامات برشلونة خلال الفترة الحالية.

ميسي السبب وراء رحيل نيمار من برشلونة

وأكد وكيل أعمال نيمار دا سيلفا السابق، أندريه روكي، في تصريحات صحفية، أن النجم البرازيلي رحل من برشلونة بسبب مباراة 6-1 أمام باريس سان جيرمان.

وقال كوري في تصريحاته: "أعتقد أنه رحل بسبب ما حصل بعد مباراة 6-1 أمام باريس سان جيرمان، نيمار كان السبب الرئيسي بالفوز في هذا اللقاء، لكن من تصدر عناوين الصحف كان ليونيل ميسي".

وأضاف: "إنه يملك علاقة رائعة مع ميسي، ولم يكن يرغب بمنافسته لأنه يحبه جدًا، وكل أصدقائه أخبروه بأنه سيقوم بارتكاب خطأ فادح إذا رحل، وأنه بعد شهرين سيطلب العودة ولن يكون قادرًا على ذلك".

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

وارتبط اسم نيمار بكل من الهلال وأيضًا برشلونة الإسبانى، إلا أن الأخير لم يتحرك لضم اللاعب بسبب الأزمة المالية التي تعصف بالنادي الكتالوني.

اقرأ أيضا

سيد نيمار: تعرضنا للظلم.. النصر قوي ولكننا بين الأفضل في إفريقيا

نيمار يعطل انتقال مبابي إلى ريال مدريد.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن