برشلونة يعلن رسميا رحيل ديمبيلي لباريس سان جيرمان وفشل صفقة نيمار

تاريخ النشر: 08/08/2023
1008
منذ 10 شهر
برشلونة يعلن رسميا رحيل ديمبيلي لباريس سان جيرمان وفشل صفقة نيمار

أعلن بشكل رسمي رافا يوستي نائب رئيس نادي برشلونة الإسباني، رحيل عثمان ديمبيلي جناح فريقه إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، في ظل المفاوضات الجارية بين الطرفين لحسم الصفقة.

وكان من المتوقع أن يعلن باريس سان جيرمان يوم الجمعة الماضي رسميا عن انضمام ديمبيلي لصفوفه، في صفقة تصل تكلفتها لـ50 مليون يورو.

ويغيب عثمان ديمبيلي عن مواجهة برشلونة الليلة ضد توتنهام، على ملعب لويس كومبانيس، على كأس خوان جامبر، خاصة مع استبعاد اللاعب من قائمة الفريق.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتواجد بالفعل عثمان ديمبيلي في العاصمة الفرنسية باريس، منذ يوم الخميس الماضي، لإنهاء كافة الإجراءات لانتقاله لبطل الدوري الفرنسي.

تابع منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية عبر "سعودي سبورت"

برشلونة لن يتعاقد مع نيمار:

وقال رافا يوستي نائب رئيس برشلونة بشأن مستقبل عثمان ديمبيلي: "ديمبيلي ليس معنا ونأمل أن نحسم الأمر قريباً، نحن نتفاوض مع باريس سان جيرمان".

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وأضاف بشأن أزمة تسجيل اللاعبين: "قريباً سيتم تسجيل جميع اللاعبين".

وأوضح حول احتمالية التعاقد مع نيمار: "لست هنا لتغذية الشائعات، لدينا فريق تنافسي".

ويعد رد رافا يوستي بمثابة، نفي واضح لكافة التقارير المتعلقة باحتمالية التعاقد مع البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان،  خاصة فيما يتعلق بالشق المالي والجانب الفني للمدرب تشافي هيرنانديز.

ويستبعد برشلونة أمر التعاقد مع نيمار بسبب راتبه السنوي الضخم البالغ 36 مليون يورو، بالإضافة للإصابات العضلية المتواصلة التي يعاني منها في السنوات الثلاث الأخيرة، ولرفض تشافي التعاقد معه.

اقرأ أيضا

برشلونة بالقوة الضاربة في مواجهة توتنهام على كأس خوان جامبر

نيمار في تفاوض مع عملاق الدوري الإنجليزي.. البرازيلي يصدم برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن