مدرب الشباب يعبر عن خيبة أمله بتصريحات مثيرة عن ديربي الهلال

تاريخ النشر: 10/08/2023
1148
منذ سنة
مدرب الشباب يعبر عن خيبة أمله بتصريحات مثيرة عن ديربي الهلال

عبر الهولندي مارسيل كايزر، المدير الفني لفريق الشباب، عن خيبة أمله بعد الخسارة أمام الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات كأس الملك سلمان للأندية 2023 "البطولة العربية". 

مباراة ديربي الشباب والهلال، جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، بالدور نصف النهائي من بطولة العربية.

ورسميا ودع فريق الشباب البطولة العربية، بينما ضرب الهلال، موعدًا مع النصر في ديربي الرياض، مساء السبت المقبل، في نهائي كأس الملك سلمان للأندية، والذي يشهد مواجهة سعودية خالصة.

وقال مدرب الشباب مارسيل كايزر، في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الهلال: "الهدف الثاني الذي سجله الهلال في آخر دقائق الشوط الأول أنهى المباراة". 

وأضاف مارسيل كايزر: " لقد لعبنا مباراة جيدة، ولكننا لم نكن جيدين في أول 10 دقائق من المباراة، بعد ذلك، لعبنا بشكل جيد وحققنا هدفنا من كرة ثابتة".

وتابع الهولندي: "هدف الهلال الثاني جاء من هجمة مرتدة، والهدف الثالث جاء من خطأ، اللاعبون مستاؤون في غرفة الملابس، ولكن لا أقدر أن ألومهم، لقد قاتلوا في المباراة، ولكن لم يحالفهم الحظ".

وواصل مدرب الشباب: "نحن نسعى للتعاقد مع لاعبين جدد، نريد أن نشكل فريقًا أقوى للموسم الجديد، نريد أن نحقق بداية قوية في الدوري". 

اقرأ أيضا

الهلال يقصي الشباب بـ10 لاعبين.. ويواجه النصر في نهائي كأس سلمان

نتيجة مباراة الهلال والشباب في نصف نهائي البطولة العربية

حمل تطبيق سعودي الآن