بـ10 لاعبين.. برشلونة يسقط في فخ التعادل أمام خيتافي

تاريخ النشر: 14/08/2023
151
منذ سنة
بـ10 لاعبين.. برشلونة يسقط في فخ التعادل أمام خيتافي

بدأ نادي برشلونة مشواره في بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني "الليجا" لموسم 2023-2024، بالتعادل السلبي أمام نادي خيتافي على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز معقل المضيف.

ولم ينجح كلا الفريقين في تسجيل أي أهداف خلال الـ90 دقيقة، وفشل نادي برشلونة الذي يمتلك كوكبة من النجوم في إيجاد أي حلول للوصول إلى مرمى خيتافي.

وشهدت المباراة حصول النجم البرازيلي ولاعب نادي برشلونة، رافينيا دياز، على بطاقة حمراء في الدقيقة 42، بعد ضربه للاعب خيتافي بالكوع عن قصد، وحصل أيضًا لاعب خيتافي، خايمي ماتا، على بطاقة حمراء في الدقيقة 57 بعد إشهار الحكم بطاقة صفراء ثانية له.

ولم يكتفي الأمر عند طرد لاعبين من الفريقين، بل حصل مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز، على بطاقة حمراء هو الآخر بعد اعتراضه على حكم المباراة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ودخل برشلونة بتشكيلة مكونة من: تير شتيجن. أراوخو، كوندي، كريستنسن، بالدي. دي يونج، روميو، بيدري. جوندوجان. رافينيا، ليفاندوفسكي.

ويستعد نادي برشلونة بقيادة المدرب الإسباني، تشافي هيرنانديز، لمواجهة قاديش يوم الأحد الموافق 20 أغسطس في الجولة الثانية من مسابقة الليجا.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وتواجه الفريقين في 14 مباراة بجميع المسابقات، نجح برشلونة في تحقيق الفوز خلال 10 مباريات، بينما فاز قادش في مباراتين، والتعادل كان في مباراتين.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يتواصل مع البايرن لضم نجمه.. صدمة للريال وبرشلونة

برشلونة يحسم التعاقد مع نجم مانشستر سيتي.. تفاصيل مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن