الاتحاد يدك شباك الرائد بثلاثية.. بداية قوية لحامل لقب دوري روشن

تاريخ النشر: 14/08/2023
74
منذ 10 شهر
الاتحاد يدك شباك الرائد بثلاثية.. بداية قوية لحامل لقب دوري روشن

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فوزًا كبيرًا على نظيره الرائد بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري روشن السعودي "2023-2024".

وتقدم المغربي عبد الرزاق حمد الله، بالهدف الأول لصالح الاتحاد في الدقيقة 59، بعد تلقي تمريرة من الفرنسي كريم بنزيما، ليتوغل حمد الله بين دفاعات الرائد ويسدد الكرة في الشباك.

وأضاف البرازيلي إيجور كورنادو الهدف الثاني للاتحاد في الدقيقة 72، بتسديدة R2 رائعة سكنت شباك الرائد على يسار الحارس أحمد الرحيلي.

وتابع كورنادو بهدفه الشخصي الثاني، والثالث للاتحاد، في الدقيقة 78، بعد متابعة ارتداد الكرة من حارس الرائد، أثناء محاولة التصدي لتسديدة قوية من نجولو كانتي، لترتد الكرة إلى كورنادو الذي سددها في الزاوية اليسرى.

وحصد الاتحاد أولى 3 نقاط في مشواره للدفاع عن اللقب، في دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024"، بينما تجمد رصيد الرائد بلا نقاط.

أبرز فرص مباراة الرائد والاتحاد

وفي الدقيقة 8، أهدر أمير سعيود فرصة انفراد للرائد، ليوجه تسديدة ضعيفة، تمكن حارس الاتحاد من الإمساك بها بسهولة.

وفي الدقيقة 27، وجه كريم بنزيما، مهاجم الاتحاد، تسديدة R2 رائعة على حدود منطقة الجزاء، قبل أن تمر الكرة فوق العارضة بقليل.

وفي الدقيقة 51، أهدر عبد الرزاق حمد الله فرصة هدف محقق للاتحاد، بعدما كان متواجدًا في منطقة الـ6 ياردة، ليسدد كرة غريبة مرت بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 62، وجه عبد الله الفهد، لاعب الرائد، تسديدة قوية مباغتة، قبل أن ترتطم الكرة في العارضة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

إعلامي يسرب قائمة ميركاتو الاتحاد.. محمد صلاح و 3 مدافعين

طارق حامد يستعد للرحيل عن الاتحاد.. اتفاق مع ناد جديد

حمل تطبيق سعودي الآن