محمد صلاح في الاتحاد.. خطوة هامة لحسم الصفقة المدوية

تاريخ النشر: 15/08/2023
10837
منذ سنة
محمد صلاح في الاتحاد.. خطوة هامة لحسم الصفقة المدوية

يبدو أن الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، بات قريبا من الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين من بوابة نادي الاتحاد، خلال الميركاتو الصيفي.

وكانت تقارير إعلامية قد أشارت إلى وجود رغبة قوية من جانب نادي الاتحاد للظفر بخدمات النجم المصري وهداف الدوري الإنجليزي في المواسم الأخيرة، من أجل تدعيم صفوف العميد في الموسم الجديد.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

محمد صلاح يوافق على الانتقال إلى الاتحاد

كشف الحساب الرسمي لـ "قنوات الكاس" نقلا عن مصادر خاصة أن النجم المصري محمد صلاح أعطى إدارة الاتحاد الضوء الأخضر من أجل التفاوض بشأن الانتقال لصفوف العميد خلال الميركاتو الصيفي.

وكان رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح، قد نفى في وقت سابق وجود رغبة من جانب موكله للرحيل عن ليفربول بعد قيامه بتجديد تعاقده في نهاية الموسم الماضي.

ويبدو أن الأزمة الأخيرة في مباراة ليفربول وتشيلسي وقيام الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز بتبديل هدافه المصري قد تسبب في تغيير موقف صلاح من العرض السعودي الذي تلقاه في الفترة الأخيرة.

وتعمل إدارة الاتحاد على دعم صفوفها بالنجم المصري من أجل الظهور بالشكل اللائق والمميز خلال المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تحتضنها المملكة خلال شهر ديسمبر المقبل.

يذكر أن نادي الاتحاد تعاقد في بداية الموسم مع الفرنسي كريم بنزيما، ونجولو كانتي، وجوتا، بالإضافة إلى فابينيو.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

نيمار في الهلال.. هجوم يحبط خيسوس وأرقام مرعبة تهدد سالم الدوسري  

النصر ينهي مسيرة نجمي الهلال.. ثغرة تصدم خيسوس وتربك الميركاتو 

اقرأ أيضا

كلوب يرد بعنف على تصرف صلاح المهين في قمة الدوري الإنجليزي 

نجم بنفيكا لـسعودي سبورت: أتفوق على محمد صلاح ومورينيو يؤيد ذلك

حمل تطبيق سعودي الآن